آخر الأخبار

شاهد : انطلاق فعاليات مهرجان المشي المدرسي 2016 بالرياض

منوعات م 14:11 2016 ,13 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

انطلق اليوم عند الساعة الثامنة من صباح الثلاثاء فعاليات مهرجان المشي المدرسي والذي تنفّذه إدارة التعليم بمنطقة الرياض بمتنزه الملك عبدالله بالملز بمشاركة أكثر من 3000 طالب وقيادات تعليمية وتربوية.

 

وشارك مدير التعليم بمنطقة الرياض د. عبدالله المانع، مع الطلاب في المشي مؤكدا أن المهرجان يأتي ضمن برنامج تعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي للطلاب والطالبات، ويهدف إلى تحسين أساليب الحياة ونمط السلوك الصحي لهم، مؤكدا أن البرنامج يهدف إلى تحقيق رؤية 2030، عن طريق الأنشطة الرياضية؛ كوسيلة هادفة للمواطنة، والثقافة، والصحة، والإدماج والمشاركة في الحياة الاجتماعية.

 

كما بين د. المانع أنه سيتم تنفيذ برنامج تعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي في مدارس وأندية الحي فيما يخص الطالبات ، وذلك من خلال تدريب ٣٠ قائدة للمدارس واندية الحي المدرسية، لتوعية الطالبات بالمراحل الدراسية المختلفة وتزويدهن بالمعارف والمفاهيم والمهارات الحياتية السليمة.

 

وعلى وسم #المشي_صحتي شارك العديد من المغردين في بث مقاطع الفيديو التي تفاعلت مع مهرجان المشي والتغريد بالصور الحماسية لمشاركات المدارس والقيادات رافعين شعار المشي صحتي . 


عدد عبدالله الحمدان ‏@992_56 فوائد المشي في تغريدة قال فيها "#المشي_صحتي ٣٠دقيقة يوميا تعمل ع  "حرق السعرات التخلص من التوتر تجديد النشاط رفع القدرات العقلية تقوية عضلة القلب والعظام تقليل الكولسترول"

 

كما دعم الدكتور صالح الأنصاري الحملة داعيا متابعيه لمتابعة مشاركته في تشجيع المشي المدرسي

 

ونشر المغرد صاحب حساب ‏@akram702 صورا من مشاركة صورا من مشاركة مدرسة حسن آل الشيخ في الفاعاليات.

 

 

 ونستعرض بعضا من مشاركات وفعاليات المهرجان من خلال تغريدات المتفاعلين مع الوسم :-

 

 

 

 

 

 

 

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image