آخر الأخبار

رفع الحد الأدنى للأجور في السعودية يتصدر .. ومغردون حددوا الأسعار

منوعات م 21:45 2016 ,15 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

قالت مصادر صحفية أن مجلس الشورى سيناقش الأسبوع القادم  رفع الحد الأدني للاجور ليصبح 5000 ريال "وفقا لصحيفة عكاظ .


ودشن مغردون وسم #رفع_الحد_الأدنى_للأجور_لـ5000 الذي حصد الآف التعليقات والأمنيات أن تتم الموافقة على القرار في أسرع وقت .


ورحب المشاركون بالوسم بمثل هذه القرارات التي تهدف لخدمة المواطن والنظرلما يخدمه ويهيء له سبل الحياة الكريمة ."

 


أكد الكاتب الصحفي شجاع البقمي ‏@shujaa_albogmi أن هذا القرار   سيضمن حدا أدني من الحياة الكريمة للمواطن "إقرار #رفع_الحد_الأدنى_للأجور_لـ5000 يا مجلس الشورى.. سيعزز من جاذبية العمل في القطاع الخاص.. وسيضمن حدًا أدنى من الحياة المعيشية الكريمة.

 

كتب منصور بن دبلان ‏@bindablan1  "هرمنا من اجل هذه اللحظة "

 

وقال تركي العييد ‏@mtaum4ever  للمرة الأولى أشعر بفائدة مجلس الشورى "أول مرة أحس أن لمجلس الشورى فايدة في حياتة الدنيا #رفع_الحد_الأدنى_للأجور_لـ5000 ".

 

 

وطالب محمد الحربي ‏@harbimohamed201  بزيادة امتيازات الموظف المدني "#رفع_الحد_الأدنى_للأجور_لـ5000وكذلك نطالب بامتيازات للموظف المدني حقوقنا هضمت من غير بدلات وامتيازات موظفي المطاعم العالمية افضل منا".

 

وعلق يوسف الونيان ‏@yousefphoto بقوله ربما أدى القرار للاستغناء عن بعض الموظفين "قرار #رفع_الحد_الأدنى_للأجور_لـ5000 ربما يدفع الإدارات الحكومية للاستغناء عن بعض موظفي بنود التشغيل .."

 

ورأى سليمان صالح المطرودي ‏@SSSM_SM  أن قرار مثل هذا لابد وأن يقابله تحديد للأسعار حتى لايطمع التجار "قرار #رفع_الحد_الأدنى_للأجور_لـ5000  جيد إذا ما قابله قرار #تحديد_الحد_الأعلى_للأسعار وإلا فلا قيمة له؛ حيث أن طمع وجشع التجار لا حدود له !".

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image