آخر الأخبار

مغردون .. هذه قواعد تويتر الأربعون

منوعات ص 3:10 2016 ,17 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

على غرار كتاب قواعد العشق الأربعون أطلق مغردون وسم "#قواعد_تويتر_الاربعون" الذي حصد الآف التغريدات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم تداولا مساء اليوم الجمعة في السعودية وعدد من الدول العربية .


وعدد المغردون عبر الوسم عدة قواعد وأسس للمشتركين الجدد في موقع التواصل الإجتماعي تويتر والتي وصفوها بانها خلاصة تجربتهم مع التطبيق .

غرد د سلطان الخنيزان‏@Drkhenaizan  قائلا تويتر يثقل ميزان حسناتك أو ينقصه "#قواعد_تويتر_الاربعون حسابك في تويتر سيكون في حسابك يوم القيامة فثقّل أن شئت أو خفّف".

قال Sherif B. Adel ‏@Barbatoze اكتب دائما الكلام الذي يوحي بالعمق "#قواعد_تويتر_الاربعون ممكن تخش تكتب أي كلام عايم ملوش راس وديل بس فيه شوية كلمات توحي بالعمق وهتلاقي ناس بتحبك وتعملك فولو عادي."

وكتب RT Ahmed Alashkar ‏@ALASHKAR_RT  عدم الإهتمام بتعليقات متابعينك ضعف "#قواعد_تويتر_الاربعون التعالي علي المتابعين وعدم الاهتمام بتعليقاتهم دليل ضعف"

وأضاف Kareem Farid ‏@KareemFarid  لاتجرح الآخرين ظنا أنك تختبيء خلف لوحة مفاتيح "أحترم نفسك وماتشتمش حد وتستخبي ورا كيبورد، أفتكر انك بتشتم إنسان حقيقي وبتجرحه وبتستخف بفعلتك، هنا بتتعامل مع بشر #قواعد_تويتر_الأربعون".

ونصح راكان العيادة ‏@Rakan_AlEyadah متابعيه بقوله اقرأ جيدا ثم قرر هل أرد أم لا "#قواعد_تويتر_الاربعون لست مضطرًا للرد في نفس اللحظة .. تأنى .. اقرأ جيدًا .. حلل .. وقرر ؛  هل هذا الرد يستحق أن أرد ؟

وقالت الإعلامية رنا هويدي ‏@RanaHeweidy  البلوك لمن أساء الأدب "#قواعد_تويتر_الاربعون البلوك علاج من لم تربه أمه!".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image