آخر الأخبار

مغردون يعلنون أن لا مكان لـ شبيحة بشار بالسعودية متواصين بالإبلاغ عنهم

منوعات م 15:51 2016 ,17 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر في السعودية "تويتر" مع خبر القبض على مقيمين سوريين اثنين في السعودية أعلنا تأييدهما للنظام السوري.

 


ودشن مغردون وسم #شبيحة_بشار_بالسعودية الذي أكد ثوابت المملكة وتضامنها مع الشعب السوري متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية وعدة دول عربية .


وتناقل المغردون خبر توقيف المقيم سامر اللبابيدي بسبب احتفاله على فيسبوك بتقدم القوات النظامية في حلب، والقبض على مقيم آخر يدعى محمد فراس نشر عبر تويتر صورة لبشار الأسد في مكتبه بالرياض.


جدير بالذكر أن صحفا سعودية نقلت بيانا للمتحدث الإعلامي بشرطة الرياض العقيد فواز الميمان أكد فيه الخبر، مبينا أن المقيم "نشر عبارات تتعلق بالحرب القائمة في سورية وما تتعرض له مدينة حلب من قصف".

 

قال د. خالد آل سعود ‏@dr_khalidalsaud  يجب ابلاغ المشتبه فيهم تعاونا مع الجهات الأمنية "#شبيحه_بشار_بالسعوديه هؤلاء الشرذمة بمثابة " قنابل موقوتة " ، يستلزم تعاوننا - جميعاً - في إبلاغ الجهات الأمنية فور " الإشتباه " بأحدهم ..".

 

وكتب نبيل بن أحمد ‏@xnabelx  يجب على الشكرات والمؤسسات مساعدة الأمن والإبلاغ عن كل من يدعم بشار "من واجب الشركات والمؤسسات  تجاه الدولة  والمجتمع والإنسانية وحلب  أن تسلم كل من يدعم بشار من الجالية السورية  للدولة  #شبيحة_بشار_بالسعودية".

 

كما غرد الداعية الإسلامي د. محمد #العريفي ‏@MohamadAlarefe  متعجبا ممن ينصر طاغية الشام فقال "#شبيحة_بشار_بالسعودية لم أكن أظن أن إنساناً في قلبه ذرة إيمان أو رحمة يُناصر أو يُحب طاغية الشام!و "المرء يُحشر يوم القيامة مع من أَحَبّ"

 

وعلق تركي الدوسري ‏@T__2013 من أيد الطاغية لامكان له على أرض الحرمين "من يكون مع طاغية الشام وضد احرار الشام  لن يكون في أرض الحرمين من اي جنسية كان  ثقة في المولى عز وجل ثم ثقة في قيادتنا #شبيحة_بشار_بالسعودية".

 

وأيده بسام اللحياني ‏@bassamh02 بقوله أمثالهم قنابل موقوته "#شبيحه_بشار_بالسعوديه يجب ان يعاملوا معاملة #الدواعش هم بمثابة القنابل الموقوته والخلايا الأرهابية  وجودهم في بلادنا خطر".

 

ووافقهم الرأي عبدالرحمن سعود البلي ‏@AbduIrahmanSaud  الذي قال لابد من ترحيلهم فورا "شبيحة بشار عبارة عن قنابل موقوتة بيننا لابد من وضع المجهر عليهم وترحيلهم فورا ، من خان أهله لن يكون أميناً مع الغريب. #شبيحة_بشار_بالسعودية".

 

وحث مساعد بن سعد السحيمي ‏@Musaid_AlSohimi  السوريين بالإبلاغ عن مثل هؤلاء "أنت رجل الأمن الأول : السوريين المقييمين وغيرهم بامكانهم الابلاغ عن #شبيحة_بشار_بالسعودية بكل سرية عبر إيميل (990@900moi.gov.sa) المباحث"

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image