آخر الأخبار

مقطع فيديو يتسبب في القبض على شاب سعودي اعتدى على عامل

منوعات ص 2:28 2016 ,18 ديسمبر

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم السبت مقطع فيديو يظهر شابا يعتدي بالضرب على عامل في محطة للوقود.

وظهر في الفيديو عامل يقوم بتزويد سيارة بالوقود، وعند انتهائه وقف إلى جانب السيارة ونقر بيده على زجاج السائق ليحصل منه على المال، وعندما لم يرد عليه أحد قام بفتح السيارة ليخرج منها السائق وينهال عليه بالضرب.

وعاد السائق إلى السيارة ليخرج منها عصا بدت قريبة من متناوله وضرب بها العامل الذي حاول الاحتماء من الضرب لكن دون جدوى.

ولم يتسن التأكد من مكان، تاريخ التسجيل أو حتى جنسية المعتدي والعامل، لكن مغردي تويتر رجحوا أن يكون في إحدى مناطق السعودية.

وتحت وسم #شاب_يضرب_عامل غلبت تغريدات الغضب والاستنكار من الاعتداء على العامل، كما تمت المطالبة بمحاسبة المعتدي على هذا الفعل ليكون عبرة لغيره.

جديربالذكر أن شرطة حائل أعلنت القبض على الشاب المعتدي على عامل المحطة وأحالت أوراقه لهيئة التحقيق والادعاء. 

تمنى الإعلامي ابراهيم باشا ‏@ibrahimbasha القبض على الشاب بأسرع وقت

 

وقال د.عبدالله بن سعد ‏@DRabusaad يجب معاقبته مدة كافية بالسجن "#شاب_يضرب_عامل البعض كرهوا الوافدين فينا بسبب سوء اخلاقه وضعف ثقافته ووازعه الديني لاحظ مجهز عصى للمضاربات‼️ يجب ان يعاقب بالسجن مده كافيه ".

وكتب أحمد الزهراني ‏@ahmad2006m آية قرآنية تكشف عظيم ثواب الكاظمين الغيظ "ممن وعدهم الله بالجنة :وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ #شاب_يضرب_عامل ".

وعلق بندرعطيف ‏@b_otyf اعتداء وحشي لايبرره أي سبب "مهما كانت الأسباب❗️❗️الاعتداء وحشي ولا يبرر بأي حال من الأحوال في ظل وجود الأنظمة الأمنية والقضائية التي تكفل للجميع حقوقهم. #شاب_يضرب_عامل ".

وأضاف سعود الطلال ‏@saud9401 لم يسلم العامل من الأذى البدني والنفسي "في هذا المقطع لم يسلم العامل من أذى اللسان وأذى اليد.قال ﷺ :المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده.#شاب_يضرب_عامل".

وقال سعيد الشهراني ‏@tbld1919 كل ظالم له من الله مايستحقه " #شاب_يضرب_عامل علموه وذكروه .. مامن يدٍ إلا يدُ الله فوقها ولا ظالمٍ إلا سيُبلى بظالم ".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image