آخر الأخبار

سعوديون يثمنون تبرع الجبر بمركز لعلاج السرطان مناشدين رجال الأعمال الإحتذاء به

منوعات م 19:51 2016 ,18 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

أشاد مغردون سعوديون بمشروع حمد بن عبداللطيف الجبر «رحمه الله» لعلاج أمراض السرطان بمحافظة الأحساء، مقدمين الشكر الى الأستاذ عبداللطيف الجبر الذي تكفل بإنشاء المركز.

 

وأكد مغردون عبر وسم " #الجبر_يتبرع_بمركز_علاج_السرطان" أن هذا العمل الخيري من أهم أعمال الخير التي تقدم للمجتمع، لا سيما مع تزايد حالات المصابين بهذه الأمراض شافاهم الله وحاجة المرضى للعلاج."

 

قال د. إبراهيم الحربي ‏@ialharbih استثمار مبارك "خطوة عظيمة، واستثمار مبارك، وتذكرنا بعمل خيري قام به د. ناصر الرشيد بتبرعه بمركز الملك فهد للأورام بالرياض#الجبر_يتبرع_بمركز_علاج_السرطان".

 

وشكر د.فهد الخضيري ‏@DrAlkhodairy عائلة الجبر متمنيا احتذاء رجال الأعمال بهم "#الجبر_يتبرع_بمركز_علاج_السرطان شكر خاص لعائلة الجبر بالأحساء لانشائهم مركز علاج السرطان ونتمنى من بقية رجال الأعمال والبنوك أن يحذو حذوهم ".

 

وكتب محمد النمرm. alnemer ‏@mbanalnemer  هنا يطفو سمو النفس على سخاء المال "#الجبر_يتبرع_بمركز_علاج_السرطان #اسرة_الجبر ليسوا الأثرى وحينما يطفو سمو النفس على سخاءالمال يكون الشيخ عبداللطيف الجبر دام عزك ابن #الاحساء".

 

وقال حسين الراوي الرويلي ‏@alruwaili_ksa  ليس بالغريب عنهم "#الجبر_يتبرع_بمركز_علاج_السرطان ليس غريباً على هذه العائلة الكريمة وعلى رأسهم الشيخ عبداللطيف.فقد سبقه الكثير من الأعمال الخيرية. الاحساء".

 

ودعا سويد الغامدي ‏@send1403 له بالجزاء الوفير " #الجبر_يتبرع_بمركز_علاج_السرطان جزاه الله خير الجزاء وجعلها صدقة جارية له إلى يوم الدين نتمنى أن نرى مثله مزيداً من الشركات ورجال الأعمال ".

 

وقال د. خالد قوشماق ‏@kqushmaq  ينتظر من وزير الصحة استقطاب رجال الأعمال "#الجبر_يتبرع_بمركز_علاج_السرطان  دور رجال الأعمال والشركات كمسئولية إجتماعية بالمجال الصحي معدوم وينتظر مبادرة من #وزير_الصحة لإستقطابهم ..".

 

وغرد د.علي الطلحي ‏@AltalhiDr قائلا إن احساس المسؤولية هو من دفع هذه الأسرة للتبرع "احساس بالمسؤلية عالي دفع هذه الاسرة الكريمة #الجبر_يتبرع_بمركز_علاج_السرطان للتبرع لذلك هم قدوة في ذلك ولاعزاء للبنوك".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image