آخر الأخبار

السجن لسعودي ضرب زوجته يشعل تويتر بالتغريدات

منوعات م 21:39 2016 ,22 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

تصدر وسم "#ضرب_الزوجه_بسبب_ريالات" قائمة التغريدات الأكثر تداولا في السعودية، بعد أن نشرت صحيفة الوطن السعودية قرار المحكمة الجزائية بمحافظة جدة، بحبس زوج خمسة أيام؛ عقب ثبوت ضربه زوجته وتهديده لها بالقتل؛ بسبب رفضها إعطاءه 10 ريالات .

ضرب الزوجة أثار استياءالمتفاعلين مع الوسم ، فطالبوا بوجوب تشديد العقوبات على كل من يعنف امرأة .​

قال #حسن_المحامض ‏@Waliam1992  الإعتداء على النساء دليل ضعف الشخصية وقلة المروءة "#ضرب_الزوجه_بسبب_ريالات-في الغالب ان من يعتدي على نساء بيتة يعاني من ضعف شخصية وقلة مروءة.-من تقبل على نفسها الإهانة دون شكوى مخطئة جداً."

وأضاف حماد الشمري ‏@hammad676  جيل يمتهن المرأة بشكل عام " #ضرب_الزوجه_بسبب_ريالات مثل الطرح هذا يخلق جيل يمتهن  المرأة كإنسان والتعدي عليها سواءا كانت زوجة او أخت او بنت ".

وكتب احمد السحلان ‏@14F تصرف مخجل " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي( #ضرب_الزوجه_بسبب_ريالات تصرف مخجل ومعيب ومشين ،الله يهديه ويصلحه ".

وتابع عبدالله الحارثي #حلب ‏@Abdullah_FRA  رفقا بالقوارير "المرأة بعاطفتها، إنسان يفوق الإنسان فلذلك { رفقاً بالقوارير } #ضرب_الزوجه_بسبب_ريالات".

وتسائل عبدالرحمن العجمي ‏@aljofan2013  لماذا التعامل مع المرأة بالضرب وكأنها كائن غريب "عندما تخطى الفتاه تضرب عندما تخرج من البيت تضرب كأنها كائن غريب بيننا ولو لم نكن مسلمين لدفنها البعض  #ضرب_الزوجه_بسبب_ريالات"

وقال ناصر القحطاني ‏@Neeser2015   من يعتدي على المرأة هو شخص ضعيف " #حقيقة لايضرب الأنثى إلا من يشعر بنقص في رجولتهاو شخصيته مهزوزه ..#ضرب_الزوجه_بسبب_ريالات".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image