آخر الأخبار

مغردو السعودية يعددون أهم الأحداث التي مرت عليهم في 2016

منوعات م 19:15 2016 ,23 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 


مع اقتراب نهاية عام 2016  دشن مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم "#افضل_حدث_تابعته_في٢٠١٦" للتذكير بأهم الأحداث التي أثرت في العالم خلال العام الماضي .


وعدد المشاركون عبر الوسم أهم الأحداث التي احدثت ضجة في المجتمع والتي كان منها انقلاب تركيا وقتل السفير الروسي وغيرها من الأحداث المؤثرة .

كتب SAAD ‏@S3vvl أفضل حدث مر عليه في 2016 هو فشل انقلاب تركيا بمكالمة سكايب من أردوغان "#افضل_حدث_تابعته_في٢٠١٦ فشل الانقلاب بتركيا بعد مكالمة اردوغان للشعب عبر السكايب .. حدث لن ينسى

وأيده رائــد الغامدي ‏@111_raed بأن فشل الإنقلاب التركي كان الأهم "#افضل_حدث_تابعته_في٢٠١٦ فشل الإنقلاب العسكري في #تركيا"

وقال مُحَمَّدْ ‏@BoWahhab أن أفضل حدث زيارة خادم الحرمين إلى الكويت "#افضل_حدث_تابعته_في٢٠١٦ زيارة الملك #سلمان لدولة #الكويت".

وقال وائل  🌐 ‏@iWael15  أن الأحداث الأفضل بالنسبة له كانت رياضية كتعيين زيدان مدرب "#افضل_حدث_تابعته_في٢٠١٦ اليورو و الشامبيونز و تعيين زيدان مدرب مافيه اجمل من كذا".

ورأى عبدالله الحربي 🇸🇦 ‏@kmPGQbUsIWYAhLF  أن حرائق اسرائيل كانت الأفضل بالنسبة له "الامن والامان والصحه والعافيه اللهم لك الحمد حتى ترضى ولاننسى حرائق اسرائيل وان شاء الله بدايه ٢٠١٧هلاك بشار ي رب  #افضل_حدث_تابعته_في٢٠١٦ ".

وأضاف  ‏@DBabaker  قتل السفير الروسي كان الأهم "#افضل_حدث_تابعته_في٢٠١٦قتل السفير الروسي ".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image