آخر الأخبار

سعوديون يشعلون تويتر بوسم نعم أنا مطبل لوطني

منوعات م 17:14 2016 ,25 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

تصدر وسم "#نعم_انا_مطبل_لوطني" قائمة التغريدات الأكثر تداولا في السعودية، بعد أن أطلق المغرد هشام ~ ‏@hshamQ تغريده قال فيها في الاونه الاخير كثرو اعداء الوطن في تويتر "لما تمدح وطنك وتشكره على اي شي هاجموك وقالو مطبل حتى وانت على حق احب اقول لكم #نعم_انا_مطبل_لوطني .


ولقى الوسم اقبالا كبيرا حيث أكد مغردون أن حب الوطن والثناء عليه من أول أسس الوطنيه ، في حين عارض آخرون الوسم مؤكدين ان النقد البناء من شأنه أن يصحح الأخطاء وينهض بالمجتمع .


قال د.عبدالله بن سعد ‏@DRabusaad  لمن يطلقون على حب الوطن تطبيل فليشهد التاريخ أني مطبل "#نعم_انا_مطبل_لوطني اذا كان حب الوطن والثناء عليه تطبيل فليشهد التاريخ بأني مطبل وإن كان دفاعي عنه جريمه فاليشهد التاريخ بأني اكبر مجرم".


وأيده أحمد بن ناقي   ‏@Ahmadbinnaqi  هل يجب سب الوطن ونقده حتى يتم الرضا عنك "#نعم_انا_مطبل_لوطني سجل عندك واحد مطبل تخصص خبيتي وسامري وله بالرومبا ويمشي الحال بالمروبع والسواحلي " لازم تنقد وتسب بلدك عشان يرضون عنك " 


وكتب عـزيـز القحطاني ‏@Mozzmgr  اكتبني ياتاريخ على رأس المطبلين "#نعم_انا_مطبل_لوطني الحماقة داء بلا دواء نعم إذا كان التغني والدفاع عن وطني وقيادتة تطبيل فاكتبني ياتاريخ رأس المطبلين واولهم". 


وغرد حسن ظافرحسن  💛 🇸🇦 💛 ‏@hzh1430 بأبيات شعرية قال فيها "#نعم_انا_مطبل_لوطني حب الوطن فينابجيل ورى ،جيل مايسمع الحاسدياكود،،، ،المهبّل وان كان حبك يالوطن صارتطبيل فاكتب وقبل اسمي فلان ،،مطبل ".


وأقر فهد العنزي ‏@Alsamelf  بأنه ضمن المطبلين حبا للوطن "#نعم_انا_مطبل_لوطني وهذا إقرار وإعتراف مني بذلك بل إنني مصر على الإستمرار في التطبيل لوطني ماحييت ولن أتراجع عن التطبيل لوطني".


 وأيده المغرد #Ziad_Alshehri ‏@zjod52  بقوله "أن كان الدفاع عن الوطن يعتبر تطبيلاً فسجلوا لديكم يا زارعي الفتن انا  أكبر مطبل وسجل يا تاريخ   #نعم_انا_مطبل_لوطني #الجيش_السلماني ".


ورأى سعد القحطاني ‏@ssqksa  أن الدفاع عن الوطن هو واجب كل مواطن صالح "#نعم_انا_مطبل_لوطني الدفاع عن الوطن عند الاساءه له بالقول أو العمل وهذا واجب كل مواطن صالح محب وغيور على لوطنه ".


وأكد عبدالعزيز الساحلي ‏@asahely  أن الدفاع عن الوطن سيتم بكل جهد وإخلاص "نحن ندافع هذا الوطن بكل ما اؤتينا من قوة والاخلاص في العمل هو احد ادوات بناء الوطن فهو اكبر من كل المصالح الشخصية #نعم_انا_مطبل_لوطني".


ومن الفريق المعارض  قال عسكر سلطان الميموني ‏@askar1s أن الوطنية أن تكافح الفساد ولاتصمت عنه #نعم_انا_مطبل_لوطني وش حادك تطبل ياطبل ؟ التطبيل عائق في تنمية الوطن وباب من أبواب الفساد الإداري والمالي الوطنية أن تساهم في مكافحة الفساد".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image