آخر الأخبار

لايخلو من الطرافة .. مغردون ماذا لو أن تغريداتنا بفلوس

منوعات م 20:31 2016 ,26 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

تفاعل مغردون سعوديون مع وسم #لو_تغريداتنا_بفلوس الذي حصد الآف التغريدات محتلا المرتبة الثالثة بين أكثر الوسوم تداولا في السعودية صباح اليوم الإثنين .


ولم يخلو الوسم من الطرافة حيث كتب المشاركون العديد من التعليقات المرحة حول الوسم والتي نستعرض معكم بعضا منها .

قال ابو ثامر ‏@Ab6thamir66 كان تويتر سيصبح نشيطا مع نزول الراتب ثم يختفي "#لو_تغريداتنا_بفلوس  كان ينشط تويتر مع نزول الرواتب ويختفي باقي الشهر "

وكتب م.محـمد بن فـهد ‏@Mohfahad511  سنمشي على مبدأ السكوت من ذهب "#لو_تغريداتنا_بفلوس بمشي ع هالمنطق اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب فلوس ي حبيبي فلوس".

 

وغرد أحمـد بن يوسف ‏@Ahme60 على نفس الوسم قائلا سنتوجه  للفيس بوك "#لو_تغريداتنا_بفلوس بنشوف تويتر يصير مثل الماسنجر ونرجع للفيس بوك مع المصاريه والبنات يرجعون للبيبي والمنتديات "


وأضاف  النشمي al-nashmi ‏@naaai_1  مزحة  اليوم ربما حقيقة غدا "طقطقة اليوم .. ربما حقيقة غداً :)#لو_تغريداتنا_بفلوس".


وقالت ساره آل علي ‏@Sos123890  ومن قال أن تويتر مجاني اشتراك الإنترنت مقابل التغريد "#لو_تغريداتنا_بفلوس ومين قايلكم ان التغريدات ببلاش؟ ماتقدر تغرد بدون نت والنت بفلوس


وتابع سحااااااااااااااااب ‏@sahapalwasel  سيستغل البعض الأمر للتغريد لآخرين بمقابل مادي "#لو_تغريداتنا_بفلوس لأستعان البعض منا بمجموعه من البشر، على مدار الساعه يغردون وهو يقبض الثمن،،،الفلوس تذل النفوس".

ومزح سُلَيمانّ آلَشٌﮩرَيْ ‏@phb1s1936  بتغريدة قال فيها "#لو_تغريداتنا_بفلوس كان امداني اشتريت طائرة خاصه وقاعد اتمشى انا ومتابعيني فيها..! لكن الحظ عجاجه والحبايب قراطيس  ههههههههه".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image