آخر الأخبار

ضياء الكلمة .. الوسم الأكثر تداولا في السعودية

منوعات م 23:53 2016 ,26 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 


أطلق مغردون على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وسم "#ضياء_الكلمه"  الذي ظهر ضمن الوسوم الأكثر تداولا في السعودية مساء اليوم الإثنين .


وتداول المتفاعلون مع الوسم التغريدات التي تحمل الكلمات النصحية والإيجابية التي وصفوها بالكلمات المضيئة ، كما غرد كثيرون بأحاديث نبوية وأقوال لعلماء الدين والمشاهير .


غرد رئيس جمعية إنسان بالمجمعة برجس بن فهد ‏@BARJASS_FAHAD  قائلا أن أعظم انجازات البشر هي التي تحمل الخير للجميع "-أعظم الإنجازات هي تلك التي تفيد الآخرين.  #ضياء_الكلمة ".

وكتبت ‏درة الأمل ‏@9_alamal  مهما كبرت المصائب فالله عليها أقدر "ﻻ تفكر ﻓﻰ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﻔﺮﺝ ؟ اﻟﻠﻪ ﺇﺫﺍ ﺃﺭﺍﺩ ﺷيئاهيء له الأﺳﺒﺎب ﺑﺸﻜﻞ ﻻﻳﺨﻄﺮﻋﻠﻰ البال ومهما كبرت المصائب. تذكر أن الله اكبر وعليها اقدر. #ضياء_الكلمة ".

وتابعت جنة النعيم ‏@Janhnaim  يدبر الله أمورنا كيف يشاء "إن الله معك في كُل خطوة -يُدبر الأمر كيفما يشاء-طمأنينة للقلب #داعم_للخير #مداد_الكلمات #ضياء_الكلمه".

وغرد حساب سبحان الله وبحمده ‏@AboBader9994  بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام "قال رسول اللهﷺ"من نزل منزلاً ثم قال : أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق لم يضره شيء حتى يرتحل من منزله ذلك".رواه مسلم   #ضياء_الكلمه".

وكتبت نوره ‏@563Nora  دعاء على نفس الوسم قالت فيه "واسقنا يارب برد الرضا،ونور اليقين،وأزهر في أرواحنا حبك وحب من يحبك وحب كل ما يقربنا إليك #ضياء_الكلمه".

وأضاف ‏مُحِب اٌلخَيرٰ ‏@maasm909 مقزله لإبن عثيمين "▫قال ابن عثيمين : إذا أحبك الله عز وجل أحبتك الملائكة في السماء ثم يوضع لك القبول في الأرض  فيحبك أهل الأرض #ومضة_درر #ضياء_الكلمه ".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image