آخر الأخبار

كيف رد السعوديون على وسم مزايين الإبل ضمن خطة الترفيه

منوعات ص 3:7 2016 ,29 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

تفاعل مغردون سعوديون مع تعليق الهيئة العامة للترفيه على سؤال طرحته  صحيفة «الوطن»، حول فعاليات مزاين الإبل ومدى إمكان الاستفادة منها، والتي قالت فيها : إنها ليست مستثناة أو مستبعدة من خطط الهيئة في الفترة المقبلة. وذكر المدير التنفيذي للهيئة عمرو المدني، أنهم سيدرسون كل الخيارات والفعاليات المرغوبة من المجتمع، وسيستفاد منها بعد دراستها.


وعبر المغردون عن آرائهم في تصريح هيئة الترفيه عبر وسم "#مزاين_الإبل_ضمن_خطط_الترفيه " الذي انقسم فيه المغردين إلى فريقين فريق مؤيد وفريق يرى أن هذا الأمر لايمت للترفيه بصله .

 كتب Fahad Albutairi ‏@Fahad  إذا كانت مزايين الإبل لاتناسب ذائقة بعض الناس فلايجوز لهم الحق في مصادرتها عن الآخرين "#مزاين_الإبل_ضمن_خطط_الترفيه مزايين الإبل جزء من اهتمامات شريحة هائلة من مجتمعنا؛ كونها لا تناسب ذائقتك لا يعطيك الحق في مصادرتها. 


وأيده محمد الموسى ‏@md_almousa لايجب أن تتطابق اهتمامات الجميع معا " لا تتوقع أن اهتمامات العالم كله يجب أن تتطابق مع اهتماماتك؛  #مزاين_الابل_ضمن_خطط_الترفيه ".


واضاف عبدالعزيز العالي ‏@AbdulazizAlaali  هي مصدر دخل وترفيه لبعض فئات المجتمع "#مزاين_الابل_ضمن_خطط_الترفيه مصدر ترفيه ودخل لشريحة من المجتمع ... وهي وسيلة النقل في الماضي وعندما ينتهي البترول ربما يتم الرجوع لها."


وأضاف عبدالكريم الحربي#حلب ‏@Kemmooalharbi  دعوا أصحاب الإبل يسترزقون "#مزاين_الابل_ضمن_خطط_الترفيه اطلق خبر ي خي خلّو ملّاك الابل يسترزقون وخلّو السوق يشتغل ".


وتابع م.محـمد بن فـهد ‏@Mohfahad511  أجمل ترفيه "انا اشهد انها ازين الترفيه .. ويلي عليها"حرش العراقيب "  #مزاين_الابل_ضمن_خطط_الترفيه".


 وسخر سهيل اليماني ® ‏@agrni من التصريح في تغريده قال فيها "لما لا تدخل الأبقار ضمن خطط الترفيه؟، نحن " القرو  " ندين ونستنكر هذه العنصرية البغيضة ضد حيواناتنا المفضلة! #مزاين_الإبل_ضمن_خطط_الترفيه ".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image