آخر الأخبار

حفل فنان العرب محمد عبده في جدة يسيطر على تويتر بالسعودية

منوعات م 19:26 2016 ,29 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 


قال مغردون إن هيئة الترفيه أعلنت في برنامجها الجديد أن محمد عبده دخل الاستعدادات النهائية لإحياء حفل في مدينة جدة بعد نحو أسبوعين من الآن، وذلك بعد استيفاء كافة الشروط التنظيمية التي كانت سبباً في تأجيل الحفل سابقاً.


وكانت "روتانا" للصوتيات قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي، إقامة الحفل في جدة بتاريخ 24 سبتمبر، لكن تم تأجيله لأسباب إجرائية خاصة بعملية التنظيم.


وتسبب الخبر في جدل واسع بين مغردي تويتر حيث انقسم المغردون إلى فريقين فريق يرى أن الحفل حرية شخصية لمن أراد الحضور وفريق يرى أن الوقت الذي تمر به حلب والمرابطين على الحدود 
لايسمح بإقامة مثل تلك الحفلات .

أخبار الآن رصدت ردود أفعال المغردين في وسم "#اوقفوا_حفل_محمد_عبده_بجده" :-

وكتب المعتصم طرابزوني ‏@moutasimzoon بمناسبة الوسم ننتظرك يافنان العرب "بمناسبة الهاشتاق احب اقول :منتظرينك يا فنان العرب  @Mohammed_Abdu   #اوقفوا_حفل_محمد_عبده_بجده ".

وغرد إبراهيم المنيف ‏@altamimi14  من يوقف هذا الجمال "عندما تنقلب الآية، وينطرب المطرب، بطرب جمهوره اي قلب يطاوعه ايقاف هذا الجمال المباح؟ #اوقفوا_حفل_محمد_عبده_بجده ".

وقال راكان عبدالعزيز كردي ‏@RakanKurdi  اهل جدة يعلمون الخير من الشر وهم أحق بالإختيار "#اوقفوا_حفل_محمد_عبده_بجده اعتقد أهل جدة يعرفو الخير ويعرفو الشر ، وما يحق لأحد يمنعهم و يجبرهم على الترفيه  ، انت فرد لك حريتك اذا مابتحضر".

وقالت نورة شنار ‏@Norashanar  بلدنا محافظ على دينه بوسطيه "من يطالب بالتوقيف لا يريد السعادة هكذا هم المتشددين ينادون بالاصلاحات في بلد محافظ على دينه الوسطي. #اوقفوا_حفل_محمد_عبده_بجده".

وتمنى عقاب الشيباني ‏@Eqqab  أن لايغني غير محمد عبده " #اوقفوا_حفل_محمد_عبده_بجده  حلفت انه مايوقف  #محمد_عبده غن واطرب خفوقي جعل مايغني غيرك ..".

ورحبت نهاوند ‏@nahawnd989  بفنان العرب قائلة "#اوقفوا_حفل_محمد_عبده_بجده بل أهلاً وسهلاً بمن أسعدنا كثيراً ، جدة منورة بقدومك يافنان السعوديين رغم أنوف الظلاميين  #عودة_فنان_العرب_جدة".

وتعجب اِستثنائي ‏@1171420  في تغريدة قال فيها الكل خرج يفتي ويحلل "للأسف مايتذكرون ابطال الحد الجنوبي ولا أركان وحلب بدعوه وفي هاشتاق #اوقفوا_حفل_محمد_عبده_بجده خرج الكل يفتي يحلل ويحرم ويشجب ويدين ويستنكر".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image