آخر الأخبار

سعوديون يجددون البيعة للملك سلمان على تويتر : نُفاخر بك ونجدد الولاء

منوعات م 13:55 2017 ,1 يناير

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

أطلق مغردون سعوديون وسم "#ذكرى_البيعة"  الذي حصد الآف التغريدات متصدرا موقع التغريدات الأكثر انتشارا في السعودية اليوم السبت .


واحتفى المشاركون في الوسم بالدعوات لخادم الحرمين وللوطن بالأمن والأمان كما تفاعل مع الوسم حسابات رسمية كثيرة إلا أن الحساب الرسمي لهيئة الإحصاء ٬  نشر تغريدة أثارت موجة انتقادات من قِبل مغردي “تويتر”٬ مطالبين الهيئة بالتركيز على عملها وإصدار إحصائيات مفيدة للمواطنين بدلاً من نشر تغريدات إطراء.

وجاء نص تغريدة هيئة الإحصاء ‏@Stats_Saudi : “في ذكرى البيعة: الهيئة العامة للإحصاء تعتذر للجميع أن تُحصي نِعَم الرحمن وقوة الأمان وحب سلمان؛ لذا وجب التنبيه والتذكير”.


قال د. فهد التخيفي ‏@altekhaifi  نفخر ونعتز بالإنجازات التي تحققت " بين #ذكرى_البيعة الماضية واليوم إنجازات تنموية اقتصادية نعتز بها ونفتخر،  نجدد ونؤكد فيها الولاء والوفاء. حفظ الله لنا المليك والوطن. "

 

 وكتب EYAD AL-BASRAWI ‏@ALBASRAWI_EYAD  "في #ذكرى_البيعة نجدد الولاء والوفاء ل #الملك_سلمان ونائبيه ونستحضر حكمته وحنكته في التجديد والتطوير ونجعل من حزمه وعزمه نبراساً لحب الوطن".

 

وتابع ابو فهد المالكي ‏@2eb4d3cc2df345e  أدام الله الأمن والخير "#ذكرى_البيعة الله يديم علينا وعليكم الخير والأمن وأمان".

 

وأعاد صالح الحبابي ‏@AlHababi1 تغريدة له قال فيها "#ذكرى_البيعة نجدد الولاء والانتماء لملكنا سلمان ونسأل الله أن يبارك في عمره وعمله وأن يعينه لخدمة الاسلام والمسلمين #خادم_الحرمين_الشريفين ".

 

ودعا نايف أسد السنه ‏@ghjyyy_gvfdsaa  بالخير والحكمة "الله يرزقك الخير والحكمه #ذكري_البيعه".

 

وأضاف أبو سعود التميمي ‏@Mashealmashe  حفظ الله الوطن من كل سوء "اللهم احفظ وطننا من كل سوء وشر ، ووفق ولاة أمرنا لما فيه خير لوطننا وصلاحه وعزته وقوته ورفعته  #ذكري_البيعه ".

 

وقال بدر عبدالرحمن ‏@bader10004  بفضل خادم الحرمين أصبح لنا وطن  شامخ وقيادة رشيدة "في #ذكرى_البيعة وطن شامخ ، وقيادة رشيدة ، رؤية ثاقبة ، عمل دؤوب ، كل هذا بفضل الله ثم ملك الحزم والعزم #سلمان_الحزم اطال الله في عمره "

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image