آخر الأخبار

مغردون يودعون عام 2016 ويحتفون بـ العام الجديد

منوعات م 19:9 2017 ,1 يناير

 

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

مواضيع عديدة استأثرت باهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي العرب، جاء على رأسها الإحتفاء بالعام الجديد 2017 والذي دشنوا له العديد من الوسوم التي ظهرت جميعها في قائمة الوسوم الأكثر انتشارا في السعودية وعدد من الدول العربية .


وقدم المشاركون في الوسم التهاني لمتابعيهم وأصدقائهم كما أرسلوا التهاني لقياداتهم مع الكثير من الدعوات للوطن والأمة العربية بالحفظ والسلام .

 

كتبت الإعلامية عايدة بنت صالح ‏@Noorelwjood "اللهم بشرنا بكل مانرجو وكل دعاء دعوناه، وعوضناخيرا، وأجعل العام فاتحة خير علينا وعلى المسلمين ".

وغرد محمد الحمزة ‏@mhamza22  قائلا الحياة جميلة فعش بساطتها "يالجمال الحياة.. ف عش لحظاتك ببساطتها."

وأضاف علي سعيد الكعبي  ‏@AlkaabiAs وداعا لعام به الكثير من الحزن والقليل من الفرح "#ودع_٢٠١٦_بكلمه عام مضى فيه الكثير من الحزن والقليل من الفرح، عام جديد الامل أن يسود فيه الخير ويزول منه الدمار، العالم يستحق حياة أفضل .

ودع الكاتب الإماراتي عبدالله النعيمي ‏@AbdllahAlneaimi 2016 في تغريدة قال فيها " #ودع_٢٠١٦_بكلمه إن شاء الله تُطوى معك كل أحزان العالم .. في سوريا واليمن وليبيا والعراق وفلسطين ولبنان وميانمار .. وكل بقعة أخرى تُعاني".

قال مصطفى عاطف ‏@MostafaAtef   نسأل الله خير هذا العام "اللهم إني أسألك خير هذه السنة وخير مافيها وأعوذ بك من شر هذه السنة وشر مافيها اللهم ارزقنا التوفيق والبركة في كل سكون وحركة#راس_السنه_يعني".

 وتابع Abdelkader saeid ‏@abdelkadr_saeid  "#راس_السنه_يعني  بالنسبة لي الاحتفال بحلول شهر يناير المجيد أعاده الله علينا وخصوصا ٢٥ منه بالخير واليمن والثورات".

وقال الكاتب احمد الفهد ‏@_aalfahad_  أتمنى سقوط بشار " #اتمني_ب2017 سقوط بشار النعجه".

 وتمنى الفنان Fahad Albutairi ‏@Fahad  نجاح مشروعه التلفزيوني "#أتمنى_ب2017 أن ينال إعجابكم مشروعنا التلفزيوني الذي سيُعرض قريبًا. "

وقالت الكاتبة فجر السعيد ‏@AlsaeedFajer جعلها الله سنة خير على الكويت والعرب " يارب مايصير شي وندخل السنه الجديده بهدوء لا فاقدين ولا مفقودين وكل عام وإنتوا بخير والله يجعلها سنه خير على الكويت والعرب أجمعين  يااااارب

وكتبت ندى فاضل @Nada_Fadel في تغريدة سابقة لها "باقي ١٣ يوم على السنة الجديدة رجاءاً الي عنده وجه جديد حاب يطلعه يخلص علينا ناوين نشطب."

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image