آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | فرصة متاحة لابراز المواهب بلا قيود وفي وقت قياسي

منوعات ص 10:35 2017 ,23 يناير

نجوم بلا حدود | فرصة متاحة لابراز المواهب بلا قيود وفي وقت قياسي


أضحت شبكات التواصل الاجتماعي من أكثر الوسائل استخداما حول العالم في الوقت الحاضر، هذه الشبكات تتميز بسهولة استخدامها وقدرة المستخدمين على الوصول إلى ما يريدون خلال وقتٍ قصير جدا. تعتبر منصة فيسبوك، وتوتير، وإنستغرام أكثر هذه الشبكات شعبيّة واستخداما، لهذا السبب سعى تلفزيون "الآن" للوصول الى مواهب شبابية في جميع المجالات عبر خلق برنامج "نجوم بلا حدود" الذي يعد أول برنامج في الوطن العربي يسعى لاكتشاف المواهب الموجودة على شبكات التواصل الإجتماعي عبر الفيديوهات. 

عن بداية البرنامج وتحدياته كفكرة جديدة، صرح القيّمون عليه من داخل تلفزيون "الآن" بأن بداية البرنامج كانت مدوية ضمن المرحلة الأولى، فكل مشارك يطمح ليكون نجم "الآن" الذي يحقق حلم الشهرة والنجومية مع تلفزيون "الآن"، أما الصعوبة فكانت تكمن في حداثة الفكرة على مستخدمي وسائل التواصل.

وبخصوص التفاعل مع البرنامج، أكدوا أنه "سرعان ما اشتعل التنافس بين المشتركين أصحاب المواهب الفذة من جميع الدول خصوصا لبنان، الذي تصدر المنافسة كأكبر دولة مشاركة في البرنامج، ثم تقدمت مصر على لبنان وتصدرت قائمة السباق، بعدها جاءت السعودية وتونس والأردن. 

في نفس الوقت، أضاف القيمون على برنامج "نجوم بلا حدود"، أن "الإستجابة من طرف الجمهور لم تكن قوية في بادئ الأمر نظراً لكونها التجربة الأولى من نوعها في الوطن والعالم العربي، لكن ما لبث أن توافدت الآلاف من المشاركات التي إتسمت بالتنافسية العالية، فأصبح برنامج "نجوم بلا حدود" يحظى بشهرة واسعة حاليا".
ولأن فكرة البرنامج تقوم على وسائل التواصل الاجتماعي، فمن شأن هذه الشبكات منح فرصة لنجومه للتأثير والانتقال عبر الحدود بلا قيود وبلا رقابة، الشيء الذي سيبرز أصحاب المواهب المضمورة في جميع أنحاء العالم.‎

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image