آخر الأخبار

عربي وحيد يواجه احتكار المصريين لفئة الكوميديا في "نجوم بلا حدود"

منوعات ص 10:15 2017 ,14 فبراير

نجوم بلا حدود | عربي وحيد يواجه احتكار المصريين لفئة الكوميديا في "نجوم بلا حدود"

سيطرت مصر على فئة الكوميديا بالمرحلة الثانية من برنامج المواهب الجديد "نجوم بلا حدود" من إنتاج تلفزيون الآن، إلا أن متسابقا وحيدا تمكن من منع احتكار المصريين للتسابق على بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة عن هذه الفئة.

وبات العراقي أحمد اللاوسي غير المصري الوحيد الذي يظهر اسمه في قائمة المتسابقين العشرة ليواجه تسعة متسابقين مصريين، وسط غياب نسائي تام عن المشاركة في هذه الفئة.. شاهد الفيديو الخاص به من هنا " نذالة x نذالة ".

وأطلق تلفزيون الآن في نوفمبر الماضي المرحلة الأولى من برنامج نجوم بلا حدود، وكانت المرحلة مفتوحة لجميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة والسعي للفوز بلقب نجوم الآن لاستكشاف النجم الجديد في وسائل التواصل الاجتماعي. 

وتنتهي المرحلة الثانية في يوم 17 فبراير الحالي لينتقل بعدها المشاركين إلى شاشة تلفزيون الآن ليتابعوا التنافس عبر ستة وعشرين حلقة أسبوعية من "نجوم بلا حدود".

ويحصل الفائز الأول على عقد لمدة سنتين مع تلفزيون الآن، والثاني على عقد لمدة سنة واحدة إلى جانب جوائز مادية.

ترى لمن تكون بطاقة التأهل عن فئة الكوميديا؟ هل يحسمها المصريون ليؤكدوا الصورة النمطية عن خفة دم شعبهم؟ أم يتمكن اللاوسي من خطفها من تسعة متسابقين؟ لا تنسوا دعم فيديو متسابقكم المفضل لينتقل إلى المرحلة التالية. 

تفاصيل البرنامج وشروط وأحكام المسابقة تجدوها هنا

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image