آخر الأخبار

مديرة البرامج في "تلفزيون الآن" هكذا ولدت فكرة "نجوم بلا حدود

منوعات م 19:4 2017 ,21 مارس

تلفزيون الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة 

في لقاء خاص مع مديرة البرامج في تلفزيون الآن السيدة هدون الصفدي، تعرفنا كيف ولدت فكرة برنامج نجوم بلا حدود والذي سيعرض على شاشة تلفزيون الآن، في شهر أبريل/نيسان وكيف يتم العمل على اكتشاف المواهب الأبرز والأكثر تميزا على مواقع التواصل الإجتماعي.

تقول السيدة "هدون": فكرة البرنامج كانت مبادرة من فريق العمل وسرعان ما تم العمل على دفعها قدما لكي ترى النور.

يهدف البرنامج الى دعم الطاقات الشابة والتي أكدت مواهب الكثيرين منهم على حضورها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، آفة البطالة وضعف الفرص في العالم العربي يتسببان بدفن طاقات فذة وهذا ما حاولنا تأكيده من خلال برنامجنا بأن الإبداع يحتاج الى فرصة لا أكثر.

فئات المواهب 

تقول السيدة "الصفدي": ثمة 10 فئات من المواهب التي يسعى البرنامج الى إظهارها مثل الطبخ و الكوميديا وتربية الحيوانات الأليفة، الشعر والوثائقيات والغناء، ولا شك أن أي موهبة خارج تلك الفئات وبها لمسة تميز فهي مرحب بها ضمن البرنامج.

الشروط والأحكام

الشرط الأول والأخير لخوض غمار هذه المنافسة الشيقة، هو توفر الموهبة..في المرحلة الأولى لا يتطلب الأمر سوى أن يحمل من يرغب بالمشاركة  مقطعا مصورا لموهبته بحدود دقيقتين على حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي تحت وسم "نجوم الآن" 

في المرحلة الثانية يتم فرز المتسابقين بناء على تفاعل الجمهور مع مواهبهم.

وتضيف السيدة "الصفدي" نحن معنيون كمؤسسة إعلامية بمد يد العون لكل من لديه موهبة يمكن أن تضيف قيمة ما الى مجتمعنا وخصوصا أولئك الشباب الذين منعتهم ظروف الحرب والنزاعات في بلدانهم على إبراز ما لديهم من إبداع..

وهذا كذلك من باب صناعة التغيير في مفهوم سائد حول برامج المسابقات واكتشاف المواهب.

إقرأ أيضا

إربح الآن | المسابقة إنطلقت.. شارك ولا تفوّت فرصتك بالفوز    

فايا يونان.. عندما يصبح للتساؤلات السياسية إجابات موسيقية

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image