آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | طموح وتواصل مع جمهور الوطن العربي

منوعات ص 11:30 2017 ,9 أبريل

نجوم بلا حدود | طموح وتواصل مع جمهور الوطن العربي

يسعى نجوم بلا حدود للتواصل عبر قنوات "التواصل" الاجتماعية لبرنامج نجوم بلا حدود مع المتابعين عبر الوطن العربي، في المقابل يهدف المتابعون الى معرفة المزيد من التفاصيل عن المشاركين فيما يخص أذواقهم واتجاهاتهم الفنية وأيضا أهداف المشاركة في برنامج نجوم بلا حدود.

وبغية تعزيز التواصل مع جمهور البرنامج قبل عرضه على شاشة تلفزيون الآن، يحاول المشاركون الاجابة عن أسئلة المتابعين لتقديم كل المعلومات التي يتطلعون لها..

من بين المشاركين الذين وجهت لهم أسئلة من جمهور البرنامج بخصوص أهداف المشاركة في البرنامج، "زياد زيات" (لبنان) المشارك عن فئة الوثائقي، والذي أجاب قائلا أنه يطمح للوصول الى المراحل الأخيرة من البرنامج كأي مشارك، ويعتقد في نفس الوقت أن المشاركة هي في حد ذاتها اضافة قوية للمجال الذي يطمح له وهو الاعلام، وبتالي سيضيف له الكثير من حيث الوقوف أمام الكاميرا، في نفس الوقت حث المتابعين على مشاهدته على اليوتيوب والفيسبوك لتعزيز فرصة فوزه في برنامج نجوم بلا حدود.  

اقرأ: كواليس "نجوم بلا حدود" دموع وترقب يحبس الأنفاس

بدورها المشاركة "دينا سكر" (مصر) المشاركة عن عن فئة "أسلوب الحياة"، أجابت بخصوص أكثر الألون المفضلة لديها، قائلة " الأحمر والأسود باعتباره رمزا للأناقة ووجوده ضروري جدا بالنسبة لها، اضافة الى اللونين الأبيض والأزرق، وهي بدورها تسعى لاستقطاب متابعة الجمهور على اليوتيوب وفيسبوك. 
 


وأجابت نسرين حمود (لبنان) المشاركة عن فئة الحيوانات الأليفة، بخصوص السؤال حول قدرة تأثيرها على الناس.. فقالت أنها تستطيع اقناع الأشخاص بتربية الحيوانات الأليفة في البيت لأنها مفيدة للصحة الجسدية والنفسية.. شاهد الفيديو 

إقرأ أيضا: مديرة البرامج في "تلفزيون الآن" هكذا ولدت فكرة "نجوم بلا حدود


تابعوهم الآن خلف الكواليس وانتظروا ظهورهم المميز في برنامج "نجوم بلا حدود" الذي سيعرض على شاشة تلفزيون الآن، إبتداء من 21 أبريل/ نيسان.

ستكون الحلقات اليوميّة على شكل تلفزيون الواقع حيث تتم تغطيّة تقدّم المُرشحين. في حين سيتمّ إنتاج الحلقات الاسبوعيّة كحلقات رئيسية حيث يلتقي أعضاء لجنة التحكيم والمُرشّحين لإذكاء روح المُنافسة.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image