آخر الأخبار

لجنة تحكيم "نجوم بلا حدود".. ترفع سقف التحدي للرقي بمستوى المشاركين

منوعات م 12:29 2017 ,12 أبريل

لجنة تحكيم نجوم بلا حدود.. ترفع سقف التحدي للرقي بمستوى المشاركين  

غالبا ما يطغى جو التوتر على المنافسات التي يسعى فيها كل مشارك الى اقناع لجنة "التحكيم" بأدائه، في الوقت الذي تتولد فيه الرغبة في النجاح والوصول الى معايير لجنة التحكيم خلال تقييم الأداء، هنا يتطلب من المشارك قدرة كبيرة على الاسترخاء وادارة توتره بشكل جيد. 

قبل انطلاق برنامج نجوم بلا حدود يقر الاعلامي "طوني خليفة" أحد حكام البرنامج أن البقاء في نفس المكان خلال المنافسة والذي يعتبر من شروط المسابقة هو عامل قد يزيد من نسبة التوتر نظرا لمحدودية الخيال لدى المشاركين. 

ولزيادة عامل التنافس والرقي بمستوى المشاركين، من الطبيعي أن يتجه أعضاء لجنة تحكيم برنامج "نجوم بلا حدود" صوب الرقي بمستوى المشاركين من خلال رفع سقف التحدي للتعود على أجواء المنافسة. 

كواليس "نجوم بلا حدود" دموع وترقب يحبس الأنفاس

وفي انتظار انطلاق المنافسات، تابعوا المشاركين الآن خلف الكواليس، وانتظروا ظهورهم المميز في برنامج "نجوم بلا حدود" الذي سيعرض على شاشة تلفزيون الآن، إبتداء من 21 أبريل/ نيسان.

ستكون الحلقات اليوميّة على شكل تلفزيون الواقع حيث تتم تغطيّة تقدّم المُرشحين. في حين سيتمّ إنتاج الحلقات الاسبوعية كحلقات رئيسية حيث يلتقي أعضاء لجنة التحكيم والمُرشّحين لإذكاء روح المُنافسة.

إقرأ أيضا : مديرة البرامج في "تلفزيون الآن" هكذا ولدت فكرة "نجوم بلا حدود

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image