آخر الأخبار

"مطبخنا" لا يشبه سواه وهذا ما يميزه

منوعات م 12:34 2017 ,12 أبريل

"مطبخنا" لا يشبه سواه وهذا ما يميزه 

الطبخ هو فن مثله مثل باقي الفنون، يصنع بحب، يزين الموائد ويبهج العين، يتطلب الموهبة والإتقان، لذلك تتسابق المطابخ العالمية لتحوز إعجاب وتصفيق الجمهور..

ولعل أول ما يتبادر الى ذهن المتحدث عن بلد ما، هو مطبخها، فيقول رأيت وتذوقت، وكم هي رائعة تلك التجربة، أن يكون بإمكان كل منا أن يجوب العالم ليتعرف على مطابخ البلدان.

هذه أمينة صعبة التحقيق بالنسبة للكثيرن، تتطلب الوقت والمال، لذلك نحن في تلفزيون الآن نسافر بعيدا، لنأتي لكم بوصفات الشعوب، وعلى غرار المثل القائل من قطر أغنية أو من كل بستان زهرة، في برنامجكم المحبب مطبخنا، نقدم لكم من كل بلد طبق.. مع رشة حب على كل وصفة والكثير من الذوق الرفيع...

تابعوا برنامج مطبخنا واكتشفوا مفاجآته اليومية، على شاشتكم الأحلى والأرقى، شاشة تلفزيون الآن.

شاهد المزيد

أسئلة محيرة عن خفايا التحكيم في "اللـيغا" يجيبكم عنها "#سبورت"

كواليس "نجوم بلا حدود".. نجوم الآن يخوضون مغامرة إبداعية

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image