آخر الأخبار

الحريم أسرار | دنيا عبد العزيز: أشعر أنني عجوز والذكاء أكثر ما يجذبني للرجل

منوعات ص 10:40 2017 ,17 أبريل

الحريم أسرار | دنيا عبد العزيز: أشعر أنني عجوز والذكاء أكثر ما يجذبني للرجل

 

يعتبر برنامج "الحريم أسرار" من البرامج الحوارية على تلفزيون الآن، والتي يقوم فيها النجم التلفزيوني والممثل المصري "أمير كرارة" بدور الرجل الهادئ الواثق من نفسه الذي يتعامل مع الأنثى بجرأة وصراحة مفرطة كذلك.

 

خلال هذه الحلقة سيقتحم خبايا شخصية الممثلة المصرية "دنيا عبد العزيز" ليكشف عن المخاوف والعلاقات العاطفية بدون مجاملة أو مواربة بأسلوب يميل الى النعومة والشدة في نفس الوقت. 

تطرق النجم "كرارة" الى النقاط التي تتطلع الى وجودها في شخصية الرجل، فعلقت قائلة بأن عنصر الذكاء مهم في شخصية الرجل لأنه يختصر الكثير من المسافات والخلافات في العلاقة بين الرجل والمرأة.

اقرأ أيضامن هم لجنة حكام نجوم بلا حدود..؟ تعرف عليهم عن قرب

كما سلط النجم "كرارة" الضوء خلال حواره في برنامج الحريم أسرار"  مع الممثلة "دنيا" الى بدايتها التي كانت مبكرة جدا، حيث بدأت  مشوارها الفني بأول عمل لها وهي صغيرة في فيلم "صراع الزوجات" مع النجمة دلال عبد العزيز وقد ألحقها والدها أيضا إلى مدرسة الباليه وهي في عمر الخمس سنوات.

 

ومن أبرز الأفلام التي قدمتها دنيا عبد العزيز "استقالة جابر" ، "أمير الظلام" عام 2002م ، "كلم ماما" عام 2003م ، "حالة حب" عام 2004م ، "الفرقة 16 إجرام" عام 2006م.

 

يذكر أنه فى آخر تصريحات خاصة لها للصحافة المصرية، قالت أنها "لم تنزعج من كراهية الجمهور لشخصية "فريدة " التى قامت بتجسيدها فى مسلسل " البارون" والذى يتم عرضه حاليًا" كما أضافت أن "شعور الجمهور بالغضب تجاه الشخصية يدل على أنها نجحت فى إقناع المشاهد بأدائها للشخصية".

 

يمكنكم دائما متابعة جديدنا من الحلقات والبرامج عبر: http://www.alaan.tv/programs

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image