آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | إنطلاق نجوم الآن في سماء العالم العربي

منوعات ص 1:12 2017 ,22 أبريل

نجوم بلا حدود | الحلقة الأولى

إنطلق على تلفزيون "الآن" برنامج "نجوم بلا حدود"، وهو أول برنامج من نوعه في العالم العربي مخصص للمواهب المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، ويهدف الى منح الطاقات المبدعة فرصة لتقديم صورة مشرقة عن الشباب العربي، وتعزيز مفهوم التنافس الخلّاق والتماس الجمال أينما كان.

في الحلقة الأولى تجري مقدمة البرنامج دينا عازار مقابلات مع أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة تطرح عليهم في خلالها أسئلة عن حياتهم المهنية، وعن مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتهم بها، وعن رأيهم في الفيديوهات التي أنتجها المشتركون العشرة في المرحلة الثانية من البرنامج وتأهّلوا بموجبها الى المرحلة النهائية في بيروت.

إقرأ: نجوم بلا حدود | حماسة عالية ترفع مستوى التحدي

الفنانة السعودية وعد توجّه خلال مقابلتها نصائح للراغبين بأن يصبحوا نجوماً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تكشف عن نجمة عالمية كانت تتابعها على السوشيال ميديا بشغف قبل أن تتوقف عن ذلك بسبب الغيرة.

الإعلامي اللبناني طوني خليفة يتحدث عن دور مواقع التواصل الاجتماعي في عالمنا الحالي، وعن قدرتها على صناعة نجوم، ويدعو الى استخدام هذه المواقع لغايات بنّاءة.

الشيف الأردنية المصرية غادة التلي تتناول التغييرات التي أحدثتها مواقع التواصل الاجتماعي لجهة العلاقة بين النجوم ومتابعيهم،  وطريقة تعاملها مع النقد السلبي، كما تعطي رأيها في ميزات الفيديو الناجح.

وفي نهاية الحلقة تلتقي دينا عازار المشتركين العشرة للمرة الأولى، وتخبرهم عن المهمات الأولى المطلوبة منهم، كما تبلغهم خبراً مفاجئاً يمكن أن يشكّل صدمة لهم.


إقرأ أيضاً:

لجنة تحكيم "نجوم بلا حدود".. ترفع سقف التحدي للرقي بمستوى المشاركين

كواليس "نجوم بلا حدود".. نجوم الآن يخوضون مغامرة إبداعية

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image