آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | تحديات من نوع آخر تبرز مواهب المشتركين

منوعات م 12:16 2017 ,26 أبريل

يوميات نجوم بلا حدود | حلقة 25 - 04 - 2017

خلال يوميات برنامج نجوم بلا حدود يسعى المشتركون الى التفاعل مع جمهور وسائل التواصل الاجتماعي، السؤال اليوم كان موجها للمشتركة "نسرين ناصر" من مصر عن فئة الطبخ، بخصوص مدى المامها بالمطبخ الشامي، فأكدت أن "التبولة" هي الطبق الوحيد الذي تتقنه، وتتطلع الى تعلم كيفية تحضير "طبق المنسف" الأردني، كما طلبت من جمهور البرنامج مساندتها لزيادة فرصتها في الربح، كما حاولت تحضير طبق "التبولة" وتقديمه بمساعدة مستشار الطبخ.

خلال هذه الحلقة كذلك، وكما دأب نجوم تلفزيون الآن يتم اختيار ثنائي من طرف لجنة التحكيم، من فئتين مختلفين للجمع بين قواسمهما المشتركة، مع تقسيم المهام على كل واحد منهما.. 

اقرأ: يوميات نجوم بلا حدود | ثنائي عن فئتي الكوميديا والجمال أمام تحد جديد

قدمت خلال الحلقة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" الاعلامية اللبنانية "ماغي عون" دروسا بخصوص كيفية التعامل مع الكاميرا، والخطوات المناسبة لاختيار لغة مناسبة ومفهومة تجمع بين العامية واللغة العربية، عبر التركيز على اختيار منمق للكلمات المستعملة للوصول الى الجمهور بشكل جيد والتأثير عليه بشكل ايجابي، استنادا الى تجربتها الشخصية في تقديم البرامج، وهي الدروس التي استحسنها المشتركون..

ورغم جو المنافسة، يظل عنصر تقدير المشتركين لمواهب بعضهم البعض حاضر بقوة، ومحاولات للوصول الى نقاط مشتركة تغني آداءهم اليومي.   

اقرأ أيضا: نجوم بلا حدود | هكذا يصنع الإبداع.. هكذا تولد نجوم الآن

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم تلفزيون الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image