آخر الأخبار

طوني خليفة: تويتر وسيلتي المفضلة .. وأعجبني هذا الفيديو من نجوم الآن

منوعات م 14:1 2017 ,26 أبريل

نجوم بلا حدود | تلفزيون الآن

قال الإعلامي اللبناني طوني خليفة إن وسيلة التواصل الاجتماعي التي يفضلها هي تويتر، موضحا أن ردوده أصبحت قاسية مقارنة بالبدايات.

وأضاف خليفة خلال الحلقة الأولى من برنامج نجوم بلا حدود الذي يبثه تليفزيون الآن "أؤمن أن التليفزيون يعاني في الفترة المقبلة، مثلما تعاني حاليا الصحافة الورقية نتيجة التقدم التكنولوجي، نعم التليفزيون إلى زوال".

ويعد خليفة واحدا من المحكمين المشاركين في برنامج نجوم بلا حدود مع المطربة السعودية وعد ومقدمة برامج الطبخ المصرية الأردنية غادة التلي.

وأشار خليفة إلى أنه لا يعتبر من الأشخاص التي تشعر بالندم "دائما ما أفكر فيما سأفعله أو أقوله قبل تنفيذه وأعد للعشرة وما يساعدني على عدم الشعور بالندم بعد ذلك".

على جانب آخر، أبدى خليفة إعجابه بفقرتي الفيديو الوثائقي والمنوعات، واستطرد "كنت أقدم حلقات عن التعذيب في السجون في نفس الوقت الذي شاهدت فيه حلقة الوثائقي عن موضوع مشابه ما جعلني اتحمس لموضوعها".

ويبث "نجوم بلا حدود" من الأحد للجمعة العاشرة بتوقيت السعودية، وتتكون لجنة التحكيم من المغنية وأيقونة الأزياء النجمة وعد والإعلامي الشهير طوني خليفة والشيف غادة التلي التي شقت طريقها للنجومية من مواقع التواصل الإجتماعي إلى شاشات الفضائيات العربية.

تعرف على المزيد عن البرنامج والمستشارين والمتسابقين بالضغط هنا.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image