آخر الأخبار

ثنائيات نجوم الآن .. اتهامات بعدم المساعدة وتدخلات خارجية للتغلب عليها

منوعات م 13:31 2017 ,2 مايو

يوميات نجوم بلا حدود | نورا الشيخ
ظهر التوتر على متسابقي برنامج "نجوم بلا حدود" في ثاني الحلقات اليومية بعد إعلان نتائج المهمة الأولى، وانعكس هذا في تعاون إثنين منهما فيما زاد الانسجام بين عضوي فريق آخر، في الوقت الذي يتسابق فيه الجميع على إتمام مهامه قبل انتهاء المدة المحددة.

ورصدت الكاميرا ردود فعل نجوم الآن العشرة بعد الإثارة التي خلفتها الإعلامية دينا عازار مقدمة البرنامج بعدما أخبرتهم بعلامات مهمتهم من دون الكشف عن اسم صاحب كل علامة، كما عبر المتسابقون عن قلقهم من ضيق الوقت بعد تقليل مدة إتمام المهمات من 48 ساعة إلى 36.

ورغم التوتر عبر فهد قصاص متسابق فئة الرياضة عن انسجامه مع متسابق فئة وثائقي زياد الزيات كفريق، وقال إنهم حققا علامات جيدة، لكنه اعترف أنه إذا طُلب منه اختيار شريك آخر كان ليختار متسابقة فئة الجمال فرح الطاهر.

على جانب آخر، ظهر التوتر بين عادل الجناتي متسابق فئة منوعات وآدم يوسف متسابق فئة الموسيقى، وقال الجناتي إنه غير منسجم مع آدم، ولا يشعر أنه يساعده أثناء تصوير الفيديو بالشكل المطلوب بسبب انشغاله بتحضير مهمته، إلا أن الروح الرياضية طغت على جو المنافسة، إذ انتهى الجناتي من تصوير فيلمه بعد انضمام قصاص لهما لإتمام مهمتهما.

شاهدوا الإجابة في الحلقة الأسبوعية التالية من  "نجوم بلا حدود" العاشرة بتوقيت السعودية، وتتكون لجنة التحكيم من المغنية وأيقونة الأزياء النجمة وعد والإعلامي الشهير طوني خليفة والشيف غادة التلي التي شقت طريقها للنجومية من مواقع التواصل الإجتماعي إلى شاشات الفضائيات العربية.

تعرف على المزيد عن البرنامج والمستشارين والمتسابقين بالضغط هنا

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image