آخر الأخبار

شاهد أطرف المشاهد وأكثرها إثارة في مباريات كرة المضرب

منوعات م 15:27 2017 ,15 نوفمبر

تلفزيون الآن | أطرف المشاهد من مباريات كرة المضرب

حركة دائمة وحماس متواصل في الملاعب، روح رياضية تسود بين اللاعبين والجمهور، كل لقاء هو بمثابة كرنفال، لا ترى فيه سوى الوجوه المنفعلة حزنا لضياع فرصة أو هدف، وفرحا لانتصار مستحق.. وما يزيد الأمر روعة ومتعة، بعض الطرائف التي تسجلها عدسات الكاميرا "المتربصة" بكل صغيرة وكبيرة في الميدان.

في هذا الفيديو الطريف والشيق، نستعرض وإياكم بعض الاحداث والفلتات اللطيفة التي جرت خلال مباريات التنس، نجومها أبطال سجلوا إنجازات عظيمة في ميدان هذه اللعبة..

فعلى سبيل المثال نرى كيف التفت ضفيرة المصنفة الأولى عالميا الحسناء الروسية "ماريا شرابوفا" حول مقبض المضرب وهي ترد إحدى ضربات الخصم، واستطاعت الكاميرا أن تلتقط هذا المشهد الملفت.

تابع أيضا: شاهد التدافع الذي نجم عن حالة هلع بين متابعي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في إيطاليا والذي خلف 1000 جريح

وفي مشهد آخر تعرقل حشرة فضولية الرمية التي شرعت البريطانية جوانا كونتا بإرسالها نحو منطقة الخصم ما أثار ارتباكها وضحك الجمهور.

وأنت تشاهد مباراة لكرة المضرب، حذار من كرة صفراء طائشة ضلت طريقها واتجهت نحوك.. هذا ما حصل بالضبط مع حكم إحدى المباريات حيث استقرت ضربة البريطاني "إدوارد كوري" في وجهه مباشرة وما زاد الطين بلّة أن الأخير قام بضرب الكرة بعدما تملكه الغضب لإضاعته واحدة من أهم فرص اللقاء.

تابع المزيد: لحظات لو لم تسجلها الكاميرا لما صدقها أحد

ومشاهد أخرى طريفة نترككم لمتابعتها من خلال هذا الفيديو: 

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image