آخر الأخبار

ماذا تعني رؤية "المستشفى" في الحلم؟ هل هو مجرد إنذار؟

منوعات م 13:56 2017 ,4 ديسمبر

تلفزيون الآن: موعدنا | ماذا تعني رؤية "المستشفى" في الحلم؟ هل هو مجرد إنذار؟

تنوعت في حلقة الأمس من برنامج "موعدنا" التي كانت تفسر رؤية "الذهب والفضة في الحلم، مواضيع تحدث المتصلون من جمهور القناة خلالها عن أحلام غامضة وأخرى مزعجة بعض الشيء،  تاركين التفسير للمختص في تفسير المنامات "إياد عدوان".

من خلال الاتصالات التي تقاطرت على برنامج "موعدنا"، شدنا اتصال من المغرب والذي كان حلما غامضا بالنسبة لصاحبته "سماح" والتي روت تفاصيل منامها، حيث رأت نفسها داخل مستشفى نظيف جدا، وأول ما تراءى لها رواق يوجد فبه 3 كراسي، وانتبهت لوجود صورة طبيب أنيق معلقة على الحائط، ولم تكن تعلم سبب مجيئها إلى المستشفى..

فعلى ماذا يدل رؤية المستشفى في الحلم؟ 
قام خبير الأحلام "إياد عدوان" بسؤالها عن حالتها الاجتماعية وصحة زوجها، فأجابت أنها متزوجة وليس لديها أطفال، كما أن زوجها يعاني من مشاكل صحية، وبحسب دلالة الحلم، نصحها بالذهاب الى طبيب جديد أكثر خبرة برفقة زوجها والاستفسار عن صحة زوجها الانجابية.. لأن المستشفى هو إنذار عن وجود خلل ما! 

ماذا يعني سقوط الأسنان في المنام؟

ما دلالة الخاتم؟ والمكالمة من بلد آخر؟ 
استوقفنا كذلك حلم المشاركة "زمردة" من الجزائر، التي رأت في حلمها بعد صلاة الفجر، أختها وهي تمد لها الهاتف لتجيب على مكالمة خارجية من بلد آخر لم تتعرف جيدا عن هوية المتصل وما الهدف من الاتصال، كما رأت فجأة خاتم في يدها بثلاثة أشكال هندسية يحوي زمردات وألماس جميلة، لكن فرحتها لم تكتمل بالخاتم في يدها، حيث أقبلت فتاة لتجردها إياه مما دفعها للدفاع عن الخاتم بقوة.. لتدرك أن الفتاة المجهولة قد اختفت في لمح البصر.. 

فسر الخبير "إياد" رؤية الخاتم واالاتصال الخارجي، بقدوم شخص من بلد خارجي في ظرف ما ليساعدها على دفع نفقات علاج أختها التي ربما تعاني من مشاكل صحية خفية.. 

شاهد الحلقة كاملة من خلال الرابط التالي: 
موعدنا | تعرف على تفسير رؤية الذهب والفضة في المنام!

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image