آخر الأخبار

دلائل رؤية الطفل في المنام 

منوعات م 19:34 2017 ,11 ديسمبر

تلفزيون الآن | موعدنا: دلائل رؤية الطفل في المنام 

تختلف الرؤى على حسب الحال الذي نعيشه، فإن تكدر العيش لربما تسوّد مناماتنا وإن انفرج يكون للرؤى معنا شأن آخر ولربما العكس، وما بين أضغاث الأحلام والرؤى السارة، تظهر لنا في أحلامنا أشياء وأحداث نعجز عن وصفها، وأشياء نعرفها ونستخدمها في حياتنا اليومية، ولا شك أن لها دلالات تختلف بشكل جزئي أو جذري.

وتنوعت في حلقة الأحد الماضي من برنامج "موعدنا" التي كانت تفسر رؤية "الذهب والفضة في الحلم، مواضيع تحدث المتصلون من جمهور القناة خلالها عن أحلام غامضة وأخرى مزعجة بعض الشيء،  تاركين التفسير للمختص في تفسير المنامات "إياد عدوان".

موعد مطول جديد بداية هذا الأسبوع كالعادة مخصصة لعالم الرؤى والأحلام  فما هو محوره؟

حذاء وسجادة في الحمام.. ما تفسير هذا الحلم؟

ما هو الطفل في الحلم وهل يختلف الطفل الرضيع عن الصبي مثلا؟ وهل إذا حلمنا بطفل رضيع ذكر فإن ذات الدلالات تنطبق على الحلم بطفلة أنثى؟ وكيف يختلف تأويل الطفل في الحلم ما الرجل والمرأة. كما سنعرف ما هو معنى الطفل في الحلم عتد المرأة الحامل، والمرأة العزباء.

 وأيضا المرأة المتزوجة حديثا، وهل يا ترى يختلف الحلم باختلاف شكل الطفل، قبيحا كان أم وسيما؟ أو حالته الصحية، كل هذه الأسئلة وسواها أجاب عليها وببالغ الدقة، خبير الأحلام والمفسر "إياد العدوان"  وذلك في حلقة الأمس الأحد 10 ديسبمر/كانون الأول من برنامج موعدنا.

موعدنا | تعرف على معنى رؤية الطفل في الحلم!

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image