آخر الأخبار

نمل وسيارة ونقود..ما تفسير هذه الرؤيا؟ 

منوعات م 17:52 2017 ,12 ديسمبر

تلفزين الآن | موعدنا: نمل وسيارة ونقود..ما تفسير هذه الرؤيا؟ 

تختلف الرؤى على حسب الحال الذي نعيشه، فإن تكدر العيش لربما تسوّد مناماتنا وإن انفرج يكون للرؤى معنا شأن آخر ولربما العكس، وما بين أضغاث الأحلام والرؤى السارة، تظهر لنا في أحلامنا أشياء وأحداث نعجز عن وصفها، وأشياء نعرفها ونستخدمها في حياتنا اليومية، ولا شك أن لها دلالات تختلف بشكل جزئي أو جذري.

وتنوعت في حلقة الأحد الماضي من برنامج "موعدنا" التي كانت تفسر رؤية "الذهب والفضة في الحلم، مواضيع تحدث المتصلون من جمهور القناة خلالها عن أحلام غامضة وأخرى مزعجة بعض الشيء،  تاركين التفسير للمختص في تفسير المنامات "إياد العدوان".

دلائل رؤية الطفل في المنام

أحمد من الإمارات اتصل، ليصف لمفسر الأحلام "إياد العدوان" ما رآه في منامه فقال: رأيت أنني أخرج من محفظتي مجموعة من العملات الورقية بغية إيداعها في جهاز الصراف الآلي، ولم أعرف الحقيقة كم هو المبلغ الذي بين يديعندما سألني الجهاز، فإذا بأختي تقول لي إضغط على الرقم واحد وهجأته لي بالإنكليزية.

ثم رأيت نفسي داخل سيارة بيضاء وفيها أناس أجانب لا أعرفهم، ورأيت أن زوجة أخي هي من يقود هذه السيارة ولكن بالمقلوب! ومضينا في طريقنا وعند أو محطة وقفنا فيها، رأيت سربا من النمل الأسود الكبير الميت وكان على شكل دائرة. فماذا كان تفسير هذه الرؤيا؟ 

حذاء وسجادة في الحمام.. ما تفسير هذا الحلم؟

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image