آخر الأخبار

النجمة "فايا يونان" عضو لجنة التحكيم في الموسم الثاني من برنامج "نجوم بلا حدود"

منوعات م 13:39 2018 ,31 يناير

تلفزيون الآن | لجنة تحكيم نجوم بلا حدود - الموسم الثاني

تطل النجمة السورية فايا يونان على جمهورها هذا العام، بإطلالة مختلفة من خلال دورها كعضو في لجنة تحكيم برنامج نجوم بلا حدود في موسمه الثاني، والذي يعرضه تلفزيون الآن بعدما حقق نجاحا باهرا في الموسم الأول منه.

فايا يونان هي مغنية سورية تحمل شهادة البكالوريوس في تخصص العلوم الاجتماعية من جامعة غلاسكو في اسكتلندا. في عام 2003 هاجرت فايا مع عائلتها إلى السويد، حيث عملت ناشطة في مجال حقوق الإنسان والمُساعدة الاجتماعية.

بدأت شُهرة فايا يونان بالظهور بشكل واسع في عام 2014 بعد إطلاقها أُغنية مُشتركة مع أُختها ريحان يونان بعنوان "لبلادي" حيثُ استعرضتا فيها آثار الحَرب والدمار على الشُعوب، وقد تُرجمت هذه الأغنية إلى عدة لُغات وتم بثها عبر قنوات تلفزيونية عالمية كما عُرضت في عدد من المدارس.

إقرأ: نجوم بلا حدود | ضد التطرف

حماس كبير تشهده مواقع التواصل الإجتماعي قبل انطلاق أولى حلقات "نجوم بلا حدود" والذي ستشارك فايا في الحكم على مواهبه كل من النجمة اللبنانية يارا والمغني المصري وائل منصور وستقدمه الإعلامية المعروفة كارلا حداد.. 

ترقبوا الحلقة الأسبوعية الأولى من البرنامج في الـ16 من شهر فبراير/شباط وتابعوا ولادة نجوم المستقبل التي ستضيئ سماء العالم العربي بمواهب استثنائية.

للمزيد: نجوم بلا حدود

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image