آخر الأخبار

النجمة "يارا" عضو لجنة التحكيم في الموسم الثاني من برنامج "نجوم بلا حدود"

منوعات ص 10:8 2018 ,1 فبراير

تلفزيون الآن | لجنة تحكيم نجوم بلا حدود - الموسم الثاني

فاجأت النجمة اللبنانية يارا جمهورها على امتداد الوطن العربي بإطلالة جديدة لها كعضو تحكيم في برنامج المواهب الذي حقق نجاحا باهرا في موسمه الأول برنامج "نجوم بلا حدود" والذي يعرض على شاشة تلفزيون الآن، وفي الموسم الثاني منه، سيشارك يارا في صناعة نجوم المستقبل كل من النجمة السورية فايا يونان  والنجم المصري وائل منصور.. كما وستقدمه الإعلامية المتألقة كارلا حداد.

بدأت مسيرة يارا بنت البقاع اللبناني في سنة 1998 حينما اشتركت في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس وكان "كليب" حب كبير سنة 2004 أولى تجاربها الاحترافية لتصدر فيما بعد ألبومها الأول في 2005 والذي حمل ذات الإسم "حب كبير"..

إقرأ: النجمة "فايا يونان" عضو لجنة التحكيم في الموسم الثاني من برنامج "نجوم بلا حدود"

سيرة يارا وصوتها ونجوميتها لا تخفى على عشاق الأغنية الراقية والحس المرهف، وقد أسرت هذه النجمة قلوب عشاقها على الساحة العربية بلطف المعنى ورقة الحضور واللحن العذب.. وها هي اليوم تكمل مسيرة قربها من جمهورها العريض من خلال شاشة تلفزيون الآن، لتضع بصمة جديدة من التألق في برنامج المواهب الفريد من نوعه "نجوم بلا حدود" 

ترقبوا الحلقة الأسبوعية الأولى من البرنامج في الـ16 من شهر فبراير/شباط وتابعوا ولادة نجوم المستقبل التي ستضيئ سماء العالم العربي بمواهب استثنائية.

إقرأ أيضا: نجوم بلا حدود | ضد التطرف

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image