آخر الأخبار

كارلا حداد

منوعات ص 24:0 2017 ,25 ديسمبر

تلفزيون الآن | لجنة تحكيم نجوم بلا حدود - الموسم الثاني

تطل الإعلامية اللبناينة المعروفة والمتألقة كارلا حداد، على جمهورها قريبا من خلال شاشة تلفزيون الآن لتقدم الموسم الثاني من برنامج المواهب الاكثر ابتكارا في المنطقة "نجوم بلا حدود"..

تشارك كارلا المهمة لجنة تحكيم من ثلاث نجوم هم السورية "فايا يونان" واللبنانية "يار" والمصري "وائل منصور" ليساهموا جميعا معكم في صناعة نجوم المستقبل التي ستضيء سماء العالم العربي بشتى انواع الفنون.

بدأت مسيرتها عام 1999 حينما سنحت لها االفرصة لدخول التلفزيون عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، عام 2001 قدمت برنامجها الخاص الأول كارلا لالا وكان ذو طابع فني من إعداد طوني خليفة إضافة للبرنامج الساخر منع في لبنان، في يوليو/تموز عام 2006 قدمت البرنامج الغنائي الضخم يا ليل يا عين مع زوجها طوني أبو جودة.    

شاركت في المسلسل خطايا صغيرة الذي كان نقطة الإنطلاقة في التمثيل عام 2005 ،عام 2010 قدمت برنامج حلوة ومرة مع عدة زميلات تحول فيما بعد ليصبح حلوة بيروت، في عام 2013 إنتقلت لشاشة إم تي في اللبنانية لتقدم برنامج رقص النجوم Dancing with the stars بنسخته العربية لموسمين،  في مارس/آذار 2016 بدأت بتقديم برنامج المواهب نجم الكوميديا على قناة الحياة المصرية و إم تي في اللبنانية.. ومنها الى شاشة تلفزيون الآن لتقدم الموسم الثاني من برنامج نجوم بلا حدود.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image