آخر الأخبار

كيف نستثمر مواهبنا ونقاط القوة لدينا في بناء مستقبل باهر

منوعات م 18:34 2018 ,4 مارس

تلفزيون الآن | برنامج موعدنا 

إثبات الذات مهمة صعبة ولا شك تتطلب الإجتهاد والصبر وتحتاج قبل ذلك كله الى الشجاعة والإرادة، الشجاعة في اعتراف كل منا بنقاط ضعفه وعيوبه، والإرادة في تغيير الواقع والمساهمة في بناء المجتمع.

هذه المسألة تفرض على كل من يسعى للنجاح البحث في ثنايا نفسه عن مواضع القوة والتميز، فالإيمان بالذات يعد أولى الخطوات نحو النجاح، وهو الفارق الوحيد بين الذي يفصل بين من تركوا بصمة على جدار الزمن، ومن مروا مرور الكرام حتى طوى الزمن أسماءهم وسيرهم.

في هذه الحلقة من برنامج موعدنا استضافت الإعلامية المتألقة "فاتن زين الدين"  "الدكتور فراس النائب، مستشار التنمية البشرية" وضيف البرنامج الدائم "الدكتور نادر ياغي" إختصاصي الطب النفسي وكان في جعبتها مجموعة من الاسئلة حول "ملائمة الإختصاص الجامعي لسوق العمل، وهل للعائلة تأثير على اختيار الطالب لإختصاصه، وهل جميعنا كان  يملك الخيار والرغبة في تخصص ما يرضي شغفه؟ وهل نحن سعداء في الوظائف التي نشغلها إن لم نكن نملك الرغبة أصلا في مهن درسناها لسنوات وسنوات. مواضيع شتى أثارتها مقدمة البرنامج ضمن حوار شيق وتفاعلي.

تابعوا حلقات البرنامج المعادة التي تعرض من الأحد الى الخميس على شاشة تلفزيون الآن في تمام الساعة الـ17:00 بتوقيت السعودية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image