آخر الأخبار

نصائح وحلول لمشاكل يومية بطريقة فكاهية من خلال برنامج "الكوميدي شو"

منوعات م 18:52 2018 ,12 مارس

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

الكوميدي شو هو برنامج منوعات كوميدية. يتكون من فقرات كوميديه متعدده (مونولوج، سكيتش، بريزنتيشين، ستاند اب كوميدي). يتناول البرنامج في كل حلقه موضوع اجتماعي مختلف يتم طرحه من خلال فقرات البرنامج. يقوم بتقديم البرنامج  المقدم (محمد السلطان) ويشاركه في تمثيل السكيتشات الكوميديه طاقم تمثيل مكون من (عبدالرحمن الشيخي, طلال الشيخي، خالد عمر، وإسماعيل الحسن). ويستضيف البرنامج في كل حلقه مجموعة من الفنانين الكوميديين والذين سيشاركون في تقديم فقرة البريزنتيشن والستاند اب كوميدي.

تعد الكوميديا واحدة من أكثر الفنون التي تستخدم لإيصال بعض القيم الفكرية والإجتماعية، وبإمكان هذا الفن أن يناقش العديد من القضايا التي تشغل الشارع العام، ويمكنه كذلك أن يقدم الحلول لتلك الإشكاليات أو الممارسات الخاطئة، إذ أن طبيعة هذا النوع من التعبير يمكن لها أن تصل الى عقول وقلوب المتابعين بشكل سلس وخفيف ومضحك ولكنه ذا جدوى ومعنى عميق.

تابع أيضا: كيف نستثمر مواهبنا ونقاط القوة لدينا في بناء مستقبل باهر

وهذا هو جوهر برنامج الكوميدي شو، والذي يريد مقدموه أن يوصلوا رسائل إيجابية تفيد في حل أو تقديم النصائح لما قد يواجهه المشاهد في حياته اليومية. وقد تناولت الحلقة الثامنة من البرنامج موضوع الاطفال واساليب تربيتهم..

تابعوا حلقات البرنامج واستمتعوا بأداء فكاهي لطيف ومضحك يقدمه مجموعة من الممثلين المتميزين بخفة الظل والروح.. كل إثنين في تمام الساعة الـ20:30 بتوقيت السعودية.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image