آخر الأخبار

هكذا احتفل نجوم الآن باليوم العالمي للمرأة وبطريقة وأسلوب مبتكرين

منوعات م 18:41 2018 ,13 مارس

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

في الحلقة الرابعة من نجوم بلا حدود في موسمه الثاني.. أخذت عدسة الكاميرا تتجول بين المشتركين ليشرع كل منهم في الحديث عن ما يجول في خاطره حيال اليوم العالمي للمرأة، وهو مناسبة تحتفي بها كل دول العالم.

وبما أن البرنامج يحمل رعاية المواهب الأنثوية ضمن أهم أولوياته، فإن الإحتفال بهذه المناسبة أتت بأسلوب واضح تاركة بصمة من الألوان الوردية.

تابع أيضا: هكذا تشعل أصالة أجواء حلقاتها من برنامج "صولا" بالفن والإبداع

فمن الهندام الذي ظهرت به لجنة التحكيم الى عروض المتسابقين، كان للمرأة حضور وتأثير بالغ في تلك الليلة من العرض المباشر، كذلك من خلال تفاعل المشتركين مع الوسم الذي أطلقته قناة الآن بهذه المناسبة، #المساواة_الآن..

وضمن هذه الأجواء الوردية، شرع كل من متسابق في تقديم ما قام بتحضيره من مواد ومهام في الأسبوع الفائت، وتعرض لآراء اللجنة التي تراوحت ما بين الإعجاب والإنتقاد.. ليحصد الجميع نتائج ما قاموا به..

ولكن الحكم الأول والأخير في هذه المسابقة هو أنتم.. لذلك كونوا على الموعد تابعوا حلقات البث المباشر الأسبوعية والتي تأتيكم حصريا على شاشة تلفزيون الآن  كل جمعة في تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت السعودية، ولا تنسوا كذلك متابعة الحلقات اليومية من الأحد الى الخميس والتي تعرض بذات التوقيت.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image