آخر الأخبار

كيف عبر متسابقو نجوم بلا حدود عن حبهم لأوطانهم؟

منوعات م 19:28 2018 ,18 مارس

تلفزيون الآن | نجوم بلا حدود 

أسئلة الطفل هي واحدة من أعقد الأسئلة التي يحار الأبوان في إيجاد اجوبة لها.. وما ذاك إلا لبساطتها التي تعبر عن براءة مطلقة.. كذلك هي المشاعر التي نحتفظ بها لمن نحب.. ولو سألت أحدا منا كيف يصف أعز ما يملك في هذه الحياة لوجدته قد بدأ بالتفكير لينتهي به الحال الى جُمل وكلمات غير مركبة بشكل صحيح أو غير مفهومة..

 إنه الحب تلك الطاقة التي تحتمل الدمع والإبتسامة، القوة والضعف، توجت من يتمكن من وصفها بأعظم التيجان، فهي السهل الممتنع والبسيط المعقد. ولعل أكثر ما نكنه في قلوبنا من حب هو من حصة الوطن، الحضن العظيم الذي يختصر هوياتنا وصفاتنا وشخصياتنا، باختصار الوطن هو ذات كل منا، الذات العميقة التي يصعب تفسير ما ورائياتها وعالمها الممتلئ بالأسرار والأنوار..

تابع أيضا: مسلسل أمل | شعاع يدق أبواب القلوب ليبشر بغد أجمل

في الحلقة الخامسة من برنامج نجوم بلا حدود، لم تكن المهمة التي تم تكليف المتسابقين بها سهلة.. بأبسط العبارات تلقى كل واحد منهم أمرا بالتعبير عن أعز ما يملكه في هذا الوجود.. وطنه.. وفي هذه المهمة امتحان لقدرات الشباب المشاركين بأن يبرز جمال وطنه ولكن على طريقته.. ولكي يتم البرنامج مهمته كذلك في بث رسائل إيجابية مبطنة بالرقي، ومفعمة بالتحدي وروح المنافسة..

ومن المعلوم أن المشاعر لا يعبر عنها الإ بالفن والكلمة.. فهل يتمكن جميع المشاركين في هذا الموسم من نجوم بلا حدود من التعبير عن حبهم لأوطانهم بما يمتلكون من قدرات ومواهب؟ حتى وإن كان بعضها لا يعترف سوى بلغة الأرقام والفيزياء؟.. لم لا؟! 

برنامج نجوم بلا حدود يأتيكم حصريا على شاشة تلفزيون الآن كل جمعة في تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت السعودية، ولا تنسوا كذلك متابعة الحلقات اليومية من الأحد الى الخميس والتي تعرض بذات التوقيت.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image