آخر الأخبار

تأنقي وتألقي بالقفطان المغربي مع الحسناء "دينا أقصبي" في برنامجها بدون فلتر

منوعات م 18:0 2018 ,28 مارس

تلفزيون الآن | بدون فلتر 

عالم الجمال عالم واسع يتطلب حسا عاليا من التذوق والإتقان ونظرة استثنائية للأشياء، فالأمر ليس مجرد مجموعة من مستحضرات التجميل الفاخرة.. بدون فلتر برنامج يركز على الناحية الفنية العميقة لإطلالة كل سيدة، وخبيرة التجميل الحسناء المغربية وعارضة الأزياء "دينا أقصبي" تأخذكن في كل حلقة من حلقات هذا البرنامج المميز في جولة لطيفة للتعرف على ركن جديد في عالم الجمال الآسر.

وفي هذه الحلقة، نذهب بصحبتها الى المملكلة المغربية لنتعرف على نوع ذائع الصيت من الحسن، وهو الحسن المغاربي، الذي يجمع بين اللمسة المغاربية الأصيلة بسحر الحداثة وألوانها الزاهية..

تابعي أيضا: خطوات بسيطة لإطلالة ساحرة وصور رائعة.. مع "دينا أقصبي"    

تسعى دينا لإضفاء نوع جذاب من الحضور لجميع المناسبات، مزين بالقفطان وهو الزي التقليدي الذي ترتديه السيدة المغربية والذي لم يفقد ألقه على الرغم من قدمه، مع تسريحة شعر مناسبة، ومكياج يظهر كل في الأنثى من سحر وجاذبية.

"دينا أقصبي" هي خبيرة تجميل وعارضة أزياء مغربية، حازت على إعجاب الملايين بها على امتداد الساحة العربية وتملك قاعدة كبيرة من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.. وهذا أول ظهور تلفزيوني لها من خلال "تلفزيون الآن" بعد ما حققت نجاحات باهرة على منصات الشبكة العنكبوتية.

تابعوها على شاشة تلفزيون الآن في برنامج "بدون فلتر" والذي يعرض كل إثنين في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image