آخر الأخبار

نجوم الآن يواجهون آفة الإدمان بسلاح الفن والعلم والإبداع

منوعات م 14:39 2018 ,3 أبريل

تلفزيون الآن | نجوم بلا حدود 

يسعى برنامج نجوم بلا حدود الى رفد الساحة العربية بمواهب ذات قيمة ومعنى تهدف بدورها الى تصويب البعض من الممارسات الخاطئة التي توغل في المجتمع، من خلال رسالة إنسانية وفكرية، وقد أخذت مجموعة من الطاقات العربية الشابة على عاتقها مهمة التصدي لمثل هذه الممارسات وبث رو ح الامل والإبداع عند الأجيال الشابة.

 وكما هي عادة تلفزيون الآن فقد أخذ من جانبه القرار بتبني هذه الطاقات، بغية تقديم منتج إعلامي ومحتوى فني وإبداعي ذي معنى ومضمون أصيل.

إقرأ أيضا: كيف عبر متسابقو نجوم بلا حدود عن حبهم لأوطانهم؟

وفي هذا الصدد تناولت الحلقة الثامنة والعشرون من البرنامج قضية الإدمان ووضعتها على طاولة البحث، كذلك قامت اللجنة المشرفة على البرنامج بتكليف كل متسابق بمهة إبداء العيوب والنتائج الكارثية التي تنتج عن هذا المرض الإجتماعي المدمر، وبالطبع كلُّ على طريقته، بعدما حضر جميع المشاركين ورشة عمل  قدمها إستشاريون ومختصون في تحسين المهارات.

وبالتأكيد فالمتسابقون أمام مهمة صعبة، إذ أن العلم بالشيء لا يعني سهولة إيصاله الى مدارك الآخرين وهذا ما سيفجر جوا من التنافس العالي بين الجميع، وهذه أيضا هي السمة الابرز لبرنامج المواهب الأكثر تفردا وابتكارا في العالم العربي "نجوم بلا حدود".

برنامج نجوم بلا حدود يأتيكم حصريا على شاشة تلفزيون الآن كل جمعة في تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت السعودية، ولا تنسوا كذلك متابعة الحلقات اليومية من الأحد الى الخميس والتي تعرض بذات التوقيت..

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image