آخر الأخبار

نجوم الآن يحتفلون بعيد الأم ويتصدون لمشكلة تهدد أمنا الأرض

منوعات م 21:48 2018 ,30 مارس

تلفزيون الآن | نجوم بلا حدود 

لا تغيب القضايا البيئية عن قائمة أهداف برنامج بلا حدود، الذي أخذ على عاتقه التصدي لكافة المسائل الإشكالية في محيطنا، وهذا ما يتفق تمام الإتفاق مع رسالته ورسالة المشتركين فيه وهم من وظفوا قدراتهم الإبداعية لما يعود بالنفع على مجتمعهم، وبيئتهم.

موارد الارض في خطر، فالإحتباس الحراري وتسارع عجلة الصناعة، وضخامة الإنتاج والإنفجار السكاني، جميعها عوامل تؤثر بشكل سلبي على كوكبنا وتعد بنتائج كارثية على سكان الأرض من البشر والكائنات الأخرى..

لهذا كان على العقول المبتكرة البحث عن حلول ناجعة قبل فوات الأوان، ونجوم بلا حدود برنامج يضع صحة الإنسان الفكرية والجسمية ضمن أولى أولوياته، وهذا الموضوع كان العنوان الرئيسي للحلقة الأسبوعية السادسة.
حيث قامت اللجنة المشرفة على البرنامج بتكليف كل متسابق بإبداء رأيه بهذا الأمر وعرض مجموعة من النتائج أو الحلول على طريقته وبأسلوب إبداعي مبتكر.

إقرأ أيضا: هكذا احتفل نجوم الآن باليوم العالمي للمرأة وبطريقة وأسلوب مبتكرين

بعدما حضر جميع المشاركين ورشة عمل قدمها إستشاريون ومختصون في تحسين المهارات. وبالتأكيد فالمتسابقون أمام مهمة صعبة، إذ أن العلم بالشيء لا يعني سهولة إيصاله الى مدارك الآخرين وهذا ما سيفجر جوا من التنافس العالي بين الجميع، وهذه أيضا هي السمة الابرز لبرنامج المواهب الأكثر تفردا وابتكارا في العالم العربي "نجوم بلا حدود".

والجميل في هذه الحلقة أن الصدفة جمعت عنوانين يخصان الأرض وهي أمنا جميعا وعيد الأم تلك المناسبة الغالية على قلوبنا، حيث شارك الجميع من لجنة ومتسابقين أمهاتهم بأجمل عبارات التهنئة والإمتنان لهذا القلب العظيم، الأمر الذي أضفى على الحلقة طقسا من الحميمة والدفء والدموع والإبتسامات.

برنامج نجوم بلا حدود يأتيكم حصريا على شاشة تلفزيون الآن كل جمعة في تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت السعودية، ولا تنسوا كذلك متابعة الحلقات اليومية من الأحد الى الخميس والتي تعرض بذات التوقيت.

المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image