آخر الأخبار

الإزدحام المروري من وجهة نظر فكاهية في برنامج الكوميدي شو

منوعات ص 11:47 2018 ,4 أبريل

تلفزيون الآن | الكوميدي شو

يقال أنه من السهل عليك أن تُبكي أحدهم ولكنه من الصعب جدا أن ترسم الإبتسامة على شفتيه، وهذه حقيقة، ولكن الأمر الأشد تعقيدا والذي يستلزم توفر موهبة وإحساس عال، هو أن تناقش بعض أهم القضايا الإجتماعية والسلوكية بأسلوب فكاهي ساخر وتوصل من خلال ذلك رسائل ناقدة دون أن تتسب بأذية مشاعر الآخرين.. وهذا ما يقال له الكوميديا السوداء.

وتعد الكوميديا واحدة من أكثر الفنون التي تستخدم لإيصال بعض القيم الفكرية والإجتماعية، وبإمكان هذا الفن أن يناقش العديد من القضايا التي تشغل الشارع العام، ويمكنه كذلك أن يقدم الحلول لتلك الإشكاليات أو الممارسات الخاطئة، إذ أن طبيعة هذا النوع من التعبير يمكن لها أن تصل الى عقول وقلوب المتابعين بشكل سلس وخفيف ومضحك ولكنه ذا جدوى ومعنى عميق.

إقرأ أيضا: نجوم الآن يحتفلون بعيد الأم ويتصدون لمشكلة تهدد أمنا الأرض

برنامج الكوميدي شو هو مبادرة شبابية اجتمعت فيها مواهب عدة، وتهدف الى تسليط الضوء على بعض العادات الالإجتماعية السلبية والغريبة، ضمن قالب كوميدي ساخر، لكنه لا يخلو من العمق في الطرح.. ويعد هذا البرنامج من بين باقة من الأعمال الحصرية التي تعرض على شاشة تلفزيون الآن.

تابعوا حلقات البرنامج واستمتعوا بأداء فكاهي لطيف ومضحك يقدمه مجموعة من الممثلين المتميزين بخفة الظل والروح.. كل إثنين في تمام الساعة الـ20:30 بتوقيت السعودية.
 

المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image