آخر الأخبار

أغرب رياضات ومهرجانات العالم في "الأخبار على طريقتنا"

منوعات م 20:16 2018 ,5 أبريل

تلقزيون الآن | الأخبار على طريقتنا 

جميعنا يعرف أكبر المهرجانات والمسابقات الفنية والرياضية العالمية، مثل كرنفال السامبا في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، ومن المسابقات الرياضية، كأس العالم لكرة القدم والألعاب الأولومبية، ولكن هذا لا يعني أن المسابقات التي ذكرناها هي الوحيدة وإن كانت الأكثر شهرة على مستوى العالم، إذ ثمة منافسات ومهرجانات جماهيرية يجتمع فيها مئات الآلاف من الناس للمشاركة أو المتابعة..
  
ونذكر على سبيل المثال لا الحصر مهرجانات مثل التراشق بالبرتقال أو الطماطم "البندورة" ومنافسات رياضية مثل شد الإصبع، والتحطيب، ولإن برنامج الأخبار على طريقتنا، استثنائي في أسلوب تناوله للأخبار، فهو يجمع كل غريب ويقدمه لكم بأسلوب فكاهي خفيف الظل..

إقرأ: الإزدحام المروري من وجهة نظر فكاهية في برنامج الكوميدي شو

في هذه الحلقة يتناول البرنامج أغرب المسابقات العالمية والتي قد لا يعرف الكثيرون شيئا عنها.. "الأخبار على طريقتنا" برنامج ساخر يتناول الأحداث الأسبوعية بأسلوب فكاهي خارج عن المألوف، ويعمل على تقديم البرناج مجموعة من الشباب المتابعين للعديد من القضايا، والذين ملوا بدورهم من الأسلوب التقليدي في تناول الخبر. فقرروا متابعة آخر مستجدات الساعة على الساحتين العربية والعالمية ولكن على طريقتهم.. وهي طريقة لا تخلو من الطرافة والذكاء والتشويق.

كونوا على الموعد لمتابعة حلقات البرنامج الذي يعرض على شاشة تلفزيون الآن مساء كل أربعاء في تمام الساعة الـ20:00 بتوقيت السعودية.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image