آخر الأخبار

فقط في نجوم بلا حدود.. كيف يمكننا وصف معاني الخير من خلال محتوى السوشيل ميديا؟

منوعات م 19:20 2018 ,9 أبريل

تلفزيون الآن | نجوم بلا حدود | الموسم الثاني

ما هو مفهوم الخير بالنسبة لك؟ لا شك أن إجابة أي أحد منا ستكون مختلفة عن إجابة غيره وإن تشابهت أوجه التعبير، فمعاني الخير تكاد لا تعد ولا تحصى، بدءً بالكلمة الطيبة، انتهاءً بمشاريع النفع العام، وبين هذين الميدانين ألف طريقة وطريقة لبذل المعروف والإحسان.

برنامج نجوم بلا حدود يولي اهتماما بالغا لهذه المعاني الأصيلة، ويضعها في أعلى قائمة اهتماماته، لذلك كانت التحديات الأخيرة التي واجهها متسابقو الموسم الثاني من البرنامج في أحدث حلقات البث المباشر تتمحور حول فعل الخير وكيف يمكن لكل واحد منهم أن يصوّر ويسوق المعروف ويسوقه بأسلوب جميل وجذاب يتناسق ويتفق مع المضمون الناصع له.

تابع أيضا:  ماذا حدث بين كارلا ووائل؟.. مواقف طريفة يرصدها برنامج "خبرياتنا بلا حدود"

هذه مسألة من السهل القيام بها بالنسبة لمن يتقن عزف الموسيقى أو نظم الشعر أو الرسم بألوان زاهية، إلا أن مشتركي نجوم بلا حدود ليسوا جميعا ممن يمتلك هذه المواهب، إذ تتنوع قدراتهم ما بين الفن والعلوم والرياضة، وهذا أمر سيرفع بالتأكيد سقف المنافسة فيما بينهم، ليعبر كل منهم عن فهمه لمعاني الخير وعلى طريقته الشخصية.

برنامج نجوم بلا حدود يأتيكم حصريا على شاشة تلفزيون الآن كل جمعة في تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت السعودية، ولا تنسوا كذلك متابعة الحلقات اليومية من الأحد الى الخميس والتي تعرض بذات التوقيت..

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image