آخر الأخبار

كوميديا تنتقد التهريج بأسلوب فكاهي في برنامج الـ"كوميدي شو"

منوعات م 19:19 2018 ,9 أبريل

تلفزيون الآن | الكوميدي شو

خفة الدم موهبة تمنح صاحبها قبولا بين من هم في محيطه، الأهل، الأقارب، الجيران، والأصدقاء، الأمر الرائع هو أن يتمكن صاحبها من توظيفها بشكل جيد واستخدامها في للحديث عن قضايا إجتماعية بشكل لطيف وجذاب.. وهذا ما يكمن للجميع أن يعلمه، إلا أن المشكلة هي كيف نستطيع تمييز الموهبة الحقيقة من سواها؟!

هذا ما يمكن أن يوقع الكثيرين في مأزق، إذ يظن احدهم أنه يملك كل ما يجعله "فنانا" ويجلب له الشهرة وحب الجمهور، فالتهريج شيء وحس الفكاهة شيء آخر.. 

قضية تناولها برنامج الكوميدي شو بأسلوب شيق ومضحك وممتع، فسلط الضوء في الحلقة الثانية عشرة منه على هذه المسألة.. والكوميدي شو هو برنامج منوعات كوميدية. يتكون من فقرات متعدده "مونولوج، سكيتش، بريزنتيشين، ستاند اب كوميدي". 

تابع أيضا: الإزدحام المروري من وجهة نظر فكاهية في برنامج الكوميدي شو    

يتناول البرنامج في كل حلقه موضوعا اجتماعيا مختلفا، يتم طرحه من خلال فقرات البرنامج. يقوم بتقديم البرنامج  المقدم "محمد السلطان" ويشاركه في تمثيل السكيتشات الكوميديه طاقم تمثيل مكون من "عبدالرحمن الشيخي، طلال الشيخي، خالد عمر، وإسماعيل الحسن".

ويستضيف البرنامج في كل حلقه مجموعة من الفنانين الكوميديين والذين سيشاركون في تقديم فقرة "البريزنتيشن والستاند أب كوميدي".

تابعوا حلقات البرنامج واستمتعوا بأداء فكاهي لطيف ومضحك يقدمه مجموعة من الممثلين المتميزين بخفة الظل والروح.. كل إثنين في تمام الساعة الـ20:30 بتوقيت السعودية.

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image