آخر الأخبار

مطعم أمريكي يدس العناكب في شطائر "البرجر" التي يطلبها زبائنه! (فيديو)

منوعات م 14:21 2018 ,22 أبريل

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (رويترز) 

وجدت كريستين بارنابي، التي تصف نفسها بأنها مصابة برهاب العناكب، ضالتها في مواجهة مخاوفها داخل أحد مطاعم البرجر في مدينة دورهام بولاية نورث كارولاينا الأمريكية. وقالت بارنابي (27 عاما) وهي تأكل بنهم عنكبوتا ذئبيا داخل مطعم (بول سيتي برجر آند برويري) ”سألتهم خوفي“. وفقا لرويترز.

وبرجر العنكبوت الذئبي هو المنتج الغريب الأحدث لهذا المطعم الذي يصنع في أبريل نيسان من كل عام منتجا غريبا يضيفه إلى البرجر. وخلال الأعوام الستة المنصرمة أضاف المطعم قطعا من الإجوانا والتمساح الاستوائي والجمل والثعبان والسلحفاة وأنواعا مختلفة من الحشرات إلى شطائر البرجر.

إقرأ أيضا: مالديف: أول فيلا تحت البحر ... دون الحاجة إلى الغطس

وجرى اختيار العنكبوت الذئبي هذا العام بعدما قرأ مالك المطعم سيث جروس عن مدى شعبيته كطعام رئيسي في كمبوديا بعد خلطه بالملح والسكر ومن ثم طهيه. وقال جروس في مقابلة ”اعتقدت أنها ستكون وسيلة ممتازة للتعريف بأهمية التنوع“.

وتناول شطيرة البرجر بالعنكبوت الذئبي ليس متاحا للجميع. وقال جروس ”عندما تأتي تملأ بطاقة قرعة... وإذا وقع الاختيار على اسمك تأتي لتجربة شطيرة“. وعن مذاقها، قالت بارنابي ”تذكرني بالبطاطس المقلية“. وأضافت بعد أن شربت كوبا من المياه بعد الانتهاء من تناول طعامها ”أحب أكل الأطعمة الغريبة“.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image