آخر الأخبار

نجوم بلا حدود: مفاجآت البرايم النصف نهائي!

منوعات م 14:16 2018 ,6 مايو

تلفزيون الآن | نجوم بلا حدود

اللون ليس بطاقة لتعريف الإنسان وشخصيته، فالتمييز الإثني قد يؤدي إلى التأثير على حياة العديد من المجتمعات من خلال التفرقة بناءً على العرق. لذلك، تناول البرنامج الفريد من نوعه "نجوم بلا حدود" كعادته موضوع مكافحة العنصرية كمرض اجتماعي وتحدي للمتسابقين في "البرايم" نصف النهائي من خلال فيديوهات ممتعة من فئات مختلفة.

اقرأ أيضا:نجوم بلا حدود : كيف تهتم بالصحة النفسية ؟

كما عرفت الحلقة 12 تنافس وتباري 4 مشاركين تم تقييم إبداعاتهم من طرف لجنة التحكيم، بالإضافة إلى مفاجأة فقرة "الحيوانات الأليفة" بهدف النهوض بأهمية الرفق بها والحفاظ على حقوقها. فقد وقف كل من المتسابقين "راشد المتيعب" عن فئة الفن والتصميم و "جنان وكيل" عن فئة الشعر في منطقة الخطر، اكتشفوا من انتقل إلى "البرايم" الأخير مع باقي المتسابقين للفوز بجائزة النجم الذي تخطى كل الحدود.

أما بالنسبة للمبدعين ومحبي التنافس والتباري، لا تفوتوا المشاركة في الموسم الثالث عن طريق نشر فيديوهاتكم التي تعكس موهبتكم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي مع ذكر #نجوم_بلا_حدود و Alaantv@.

تابعوا الحلقة الأخيرة من برنامج نجوم بلا حدود حصريا على شاشة تلفزيون الآن يوم الجمعة في تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت السعودية.

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image