آخر الأخبار

وكالة سيارات أزعجت أحد زبائنها فانتقم منها بطريقة صادمة (فيديو)

منوعات م 14:59 2018 ,7 مايو

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

الغبن شعور سيئ ويبعث على الرغبة باسترداد الحق، لكنه سرعان ما يتطور عند البعض الى رغبة بالإنتقام وهذا ما يمكن أن يقلب المعايير ويضع صاحب الحق في خانة الإدانة. في قصتنا هذه مثال على ما تقدم.

فقد حطم رجل أعمال سيارته الجديدة التي يبلغ سعرها أكثر من 250 ألف دولار، في مدخل وكالة سيارات في تايوان، معبرا عن غضبه بطريقة غير مسبوقة. وأظهرت صور من وكالة سيارات "بورشه" الألمانية بمدينة تايشونغ في تايوان، سائق غاضب يدعى تشو، يصطدم بسيارته من نوع بورشه كايان بزجاج واجهة وكالة السيارات، مما أثار ذعر العاملين والزبائن.

واقتنى رجل الأعمال السيارة مقابل 250 ألف دولار، بعد أن أضاف لها ميزات بلغت قيمتها 48 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعدم وجود الميزات المطلوبة عند وصول السيارة. وهو الأمر الذي أدى لغضب تشو، الذي رفض تقبل السيارة الجديدة، وطالب بإعادة دفعته الأولى، التي بلغت 68 ألف دولار.

إقرأ أيضا: فيديو مرعب لهجوم أسد على رجل مسن دخل حظيرته

من ناحيتها، رفضت وكالة "بورشه" إعادة المبلغ وأعطته إنذارا لدفع المبلغ الكامل خلال 5 أيام، وفق ما نقلت "دايلي ميل". وجاء "رد" تشو على وكالة السيارات بطريقة متهورة وغير متوقعة، إذ دخل بسيارته في الزجاج الأمامي لوكالة السيارات، التي لم توفر له الميزات المطلوبة.

وقبضت شرطة تايشونغ على تشو بعد دقائق من تحطيمه المدخل الأمامي للوكالة، وعثرت على علبة بنزين وفأسا داخل سيارته، لم يكن معروفا ماذا أراد بهما. وثال تشو لاحقا في بيان إنه "نادم" على فعلته، وزعم أن ما حصل كان "حادثا" فقط.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image