آخر الأخبار

الحلقة الأخيرة من نجوم بلا حدود ... من فاز باللقب؟

منوعات م 15:10 2018 ,13 مايو

تلفزيون الآن | نجوم بلا حدود

عرف الموسم الثاني من البرنامج الفريد من نوعه في العالم العربي "نجوم بلا حدود" رفع كل متسابق لعلم بلاده خلال تحديات وأجواء تنافسية من أجل غاية واحدة وهي الفوز بالمركز الأول ولقب "المؤثر". وقد كانت الحلقة الختامية حدثا حاسما للمشاركين والمشاهدين أيضا بعد تشويق وقلق وانتظار استمر 13 حلقة، حيث كانت عبارة عن رحلة طويلة لتحقيق الذات ونيل حب وتشجيع الجمهور والتحليق في سماء شهرة مُستحقة.

اقرأ أيضا:نجوم بلا حدود: مفاجآت البرايم النصف نهائي!

وهكذا، شهدت الحلقة الأخيرة مفاجآت استثنائية تميزت بتتويج النجم الذي تخطى كل الحدود باللقب وبعقد سنوي وجائزة مالية كبيرة بالإضافة إلى رحلة سياحية لشخصين إلى النمسا كاملة المصاريف.

كما كان موضوع "بكرا أحلى" المحور الأهم والأبرز من خلال فيديوهات المتنافسين الأربعة المتبقيين عن فئات مختلفة  ممن تجاوزوا صعوبات كثيرة، لكن لم يكن سهلا نيل لقب "الآن" حيث كان المركز الأول من نصيب "سمر انطوان" عن فئة الصحة التي أنقذها تصويت الجمهور بعد خروج المتسابقة "جنان وكيل" لحصولها على المركز الثالث، ووقوف كل من المتسابقين "نور الدين أمين" عن فئة السينما والأفلام... و.. وبالتالي، عم جو الفرح والبهجة عند إعلان النتائج بعد ترقب مُشوِق وحبس للأنفاس بحضور أعضاء لجنة التحكيم لتسليم الجوائز، وكان ختامها مسك بصوت وإطلالة النجمة  "يارا" الرائعة التي تألقت مرة أخرى على خشبة المسرح.

وأخيرا وليس آخرا، لكل من يتميز بموهبة في شتى المجالات الإبداعية، لاتفوتوا المشاركة بالموسم القادم من برنامج المواهب الاكثر استثنائية في العالم العربي "نجوم بلا حدود" عن طريق نشر فيديوهات تعكس موهبتكم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي مع ذكر #نجوم_بلا_حدود و Alaantv@.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image