آخر الأخبار

بالفيديو: كلب يحمي بشراشة صاحبه الملقى على الأرض من الشرطة!

منوعات م 15:10 2018 ,13 مايو

تلفزبون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (دايلي ميل)

قيل أن المستحيلات ثلاث، وهي الغول والعنقاء والخل الوفي، لعلنا لم نرى الغول أو العنقاء، ولكن ماذا عن الخل الوفي؟ وهل عليه إذا ما صدقنا وجوده أو كذبناه أن يكون من البشر؟ في مثل هذه الأمور ينقسم الناس قسمان، أول له رأي يؤكد حقيقة المثل وينفي عكسها، وآخر ينسف أصلها ليس إيمانا بالغول أو العنقاء ولكن نفيا لاستحالة وجود الخل الوفي، إلا أن الطرفان يُجمعان على أن الخل والوفي إن وجد لن يكون آدميا البتة.

وفي قصتنا هذه مثال على ما تقدم، فقد منع كلب مخلص سائقي السيارات الغاضبين والشرطة من إيقاظ  صاحبه النائم في منتصف الشارع والذي على الأرجح كان ثملاً. وفي اللقطات التي تم تصويرها في كولومبيا، يقف الكلب على رأس الرجل وينبح على أي شخص يقترب منه. مشكلا دائرة حول جسده من أجل حمايته. وفقا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وعندما يحاول أحد المارة هز الرجل وإيقاظه، يعاود هذا الصديق الصدوق الكرّة وينبح عليه حتى يتراجع. بمن فيهم شرطي تدخل للتعامل مع الموقف، لكنه فوجئ بمقاومة شرسة من هذا الكلب المنهمك بإيقاظ مربيه بطريقة ألطف مما يقوم به البشر. وبين حين وآخر يجلس ملتصقا بصاحبه، يراقب عن كثب حشد المتفرجين.

إقرأ أيضا: مشهد نادر.. لبؤة تسرق "كاميرا" وتصور بها جولة في الغابة (فيديو)

في النهاية ، يبدأ هذا الرجل الذي كان في وضع مريب باستعادة وعيه ويرفع رأسه برفق ويمنح كلبه المحبوب الإذن بإنهاء مهمة حراسته، وليبادر هو بدوره الى التحرك وإسدال الستارة عن مشهد يؤكد ما علق في أذهان الناس حول وفاء الكلاب وحفظها  للمعروف وأواصر المحبة.

تم تسجيل الفيديو بواسطة المتفرجين، وقد بلغ عدد المشاهدات 650 ألفا بُعيد  24 ساعة فقط من نشره ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image