آخر الأخبار

ماهي إيجابيات وسلبيات السكن المشترك؟

منوعات م 17:37 2018 ,31 مايو

 

تلفزيون الآن | موعدنا شباب

يعتبر موعد الفطور فرصة للمة العائلة والأصدقاء للمحادثات والمواقف المؤنسة. لكن، للشباب آراء مختلة تتأقلم مع التقدم الاجتماعي والتكنولوجي الذي يعيشها عصرنا الحالي، ومنه يجسدها برنامج حواري مباشر على قناة الآن في شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا:أول برنامج من نوعه: تمتع بجو التباري مع "جاري اللعب"

فقد طرحت الحلقة 12 من "موعدنا شباب" مجموعة من المواضيع الرائجة بين الشباب خاصة، وفي مواقع التواصل الاجتماعي عامة تهم العديد من المجالات.  ومن بين هذه الأخيرة فقرة الصحة التي تتناول موضوع المشروبات الرائجة في شهر رمضان بالعالم العربي كالتمر الهندي والخروب والجلاب والسوبيا والبيدان، إضافة إلى نصائح صحية مهمة كفوائد الزنجبيل لفقدان الوزن وبعض الفواكه والخضار المفيدة للبشرة والمغذية بعد مدة طويلة من الصيام.

أما المسألة المناقشة بين مقدمي البرنامج مع المتتبعين هو السكن المشترك في فترة العزوبية أو الحياة الجامعية أو الغربة، إيجابياته وسلبياته من خلال مكالمات هاتفية مع مدوني مواقع التواصل، حيث شارك البعض تجاربهم وآرائهم مما أثار مناقشات مثيرة ومفيدة.

كما عرضت أخبار مختلفة كمفاجأة الرحلة إلى الفضاء المكلفة 250000 $ والرائجة مؤخرا، وأخبار فنية مثل سبب اختفاء ورجوع المغنية المشهورة "ديانا حداد".

وأخيرا وليس آخرا، قدم البرنامج كعادته فيديوهات و"سكيتشات" خفيفة الظل تتمحور حول قضايا مختلفة وحوارات شبابية مثيرة للجدل.

شاهدوا المزيد من الحوارات المثيرة من خلال برنامج "موعدنا شباب" يوميا في شهر رمضان على الساعة 18:30 بتوقيت السعودية

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image